الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يختتم إستعداداته للموسم الجديد بمعسكر الإسماعيلية

المقاولون يختتم إستعداداته للموسم الجديد بمعسكر الإسماعيلية
المقاولون يختتم إستعداداته للموسم الجديد بمعسكر الإسماعيلية




كتبت أميرة بهاء

 

يستعد نادى المقاولون العرب لبدء معسكره الأخير بالإسماعيلية اعتبارا من السبت المقبل ولمدة أسبوع بعد أن انهى معسكر برج العرب منذ أيام ضمن استعداداته للموسم الجديد.
شارك الفريق بعدد من المباريات الودية خلال فترة الإعداد كان أبرزها مع حرس الحدود والذى انتهى بالتعادل السلبى ومبارتين مع الداخلية احداهما انتهى بفوز المقاولون 2/0 والأخرى بالهزيمة بهدف نظيف وقنا الذى انتهى بالفوز 5/0 لصالح ذئاب الجبل وكذلك الفوز على الهرم سيتى بسداسية وعثماثون بخماسية.  ومن المقرر إقامة مباراة ودية اليوم  مع «إحدى الفرق العراقية» ومباراتين مع بتروجيت وأسوان الأربعاء المقبل، ومباراة أخرى مع الإسماعيلى خلال معسكر الفريق بالإسماعيلية.
الجدير بالذكر أن المقاولون قد أنهى 9 صفقات لتدعيم الفريق للموسم المقبل وهم ثلاثى الإنتاج الحربى محمد ناجى جدو ومحمد فضل ومحمد فاروق وإبراهيم خالد وابراهيم الشايب من أسوان ومحمود شاكر من المصرى ومحمد عادل لاعب القناة وخالد عبد الرازق من المحلة.
من جانبه اكد خالد مصطفى مدرب حراس مرمى المقاولون أن الفريق يستعد بشكل قوى للموسم الجديد، ويأمل فى تقديم مستوى أفضل من الموسم الماضى وبلوغ مركز متقدم بالمربع الذهبى للوصول للكونفدرالية خاصة بعد التعاقد مع لاعبين مميزين أبرزهم جدو ومحمد فضل ومحمد فاروق ومحمود شاكر.
وأشاد خالد بالصفقات الجديدة لذئاب الجبل مؤكدا أن إدارة النادى وفرت كل التدعيمات التى طلبها الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد عودة، موضحا أن الصفقات الجديدة قد شاركت فى جميع المباريات الودية السابقة باستثناء فضل وجدو اللذان شاركا بثلاث مباريات فقط كبدلاء بعد تأخرهما 15 يوم عن الانضمام لفترة الإعداد، على أن يتم تجهيزهم بشكل جيد خلال المباريات المتبقية قبل انطلاق مباريات الدورى منتصف سبتمبر.