الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيارة ببنى سويف ومعركة فى سوهاج توقف حركة قطارات الصعيد




توقفت حركة القطارات امس على سكة حديد الوجه القبلى بسبب سقوط سيارة من اعلى كوبرى ببنى سويف وتبادل لاطلاق النار بين عائلتين فى سوهاج.. كانت السيارة رقم 1149 ملاكى بنى سويف قيادة ايمان صلاح محمود مدرس بكلية الآداب جامعة بنى سويف قد سقطت من اعلى كوبرى الحادث الى شريط السكة الحديد وتصادف عدم وجود ركاب فى انتظار القطارات اسفل الكوبرى.

 
تم نقل المصابة الى مستشفى بنى سويف العام فى حالة حرجة وأوضحت التقارير الاولية اصابتها بنزيف فى المخ ونزيف فى البطن
 
واستمرت قوات الحماية المدنية ما يزيد على الساعة الى ان رفعت السيارة من اعلى شريط السكة الحديد لتعود حركة القطارات من جديد.
 
وفى سوهاج.. شهدت محطة سكة حديد قرية برديس بمركز البلينا معركة بالاسلحة الآلية بين عائلتين مما تسبب فى توقف حركة القطارات ومصرع شخص واصابة 3 اخرين وحريق فى منزلين انهار احدهما وتدمير مقهى بسبب مشاده كلامية بين افراد العائلتين وتمت السيطرة على المعركة وضبط المتهم بالقتل.
 
انتقل مدير الامن اللواء عبد العزيز النحاس ونائبه لقطاع الجنوب اللواء احمد ابوالفتوح وتمت محاصرة القرية بتشكيلات من الامن المركزى وتبين لمدير المباحث اللواء الحسن عباس ورئيس المباحث العميد محمود العبودى ان مشادة كلامية بين عائلتى النحيلى والشيمى عقب حفل عرس تطورت الى معركة بين الطرفين استخدمت فيها الاسلحة الالية.