الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محسن جابر: تامر حسنى أنهى مسيرة زوجته الفنية.. وأبحث عن مطربة بديلة





أكد المنتج الغنائي محسن جابر أنه قام برفع صوت المطربة المغربية بسمة بوسيل من أغاني ألبومها الذي كان مقررًا طرحه في الفترة السابقة.

 
قال جابر فى تصريحات خاصة أن هذا القرار جاء بعد أن تأكد من أن المطرب تامر حسنى زوج بسمة بوسيل لا يرغب فى طرح ألبوم بسمة ويرفض دخولها لعالم الغناء.
 
وعن رأى جابر فى رفض تامر حسنى دخول زوجته لعالم الغناء قال إن هذا أمر شخصى بين رجل وزوجته وليس لنا أى تعليق على هذا الأمر وفضل تامر أن تبتعد زوجته عن الساحة الغنائية لتكون زوجة وربة منزل فقط وعلينا احترام رأيه وعدم التعليق عليه.
 
أما عن المبالغ التى تم صرفها على إنتاج الألبوم قال جابر إنه لم يتكلف كثيرًا فى إنتاج ألبوم بسمة بوسيل وذلك لأن الإنتاج حاليًا اختلف كثيرًا عن العهود السابقة فلو كان الألبوم فى الفترة السابقة لتكلف الكثير أما حاليًا فلم يكلفنى سوى ساعات التسجيل فى استديوهات الصوت أما المطرب فيقوم بوضع صوته على اللحن المخصص للأغنية ليس أكثر فلم تصبح عملية الإنتاج مكلفة كما كان فى العهود السابقة وأضاف جابر أنه سيقوم بطرح الألبوم ولكن بصوت فنان أو فنانة غير بسمة وذلك من خلال وضع صوت المطرب الجديد على الألحان وبعد ذلك يتم طرحه بالأسواق.