السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مى كساب تنتظر «كلبى دليلى» وتبحث عن منتج لألبومها





تنتظر الفنانة مي كساب انتهاء سامح حسين من الاحتفال بفيلمه 30 فبراير الذي تم طرحه بموسم عيد الأضحي الماضي لاستئناف تصوير الجزء المتبقي من فيلم كلبي دليلي.

 
وقالت أنها انتهت من تصوير 85٪ من مشاهد الفيلم التى تدور فى الصعيد والساحل الشمالى، ويتبقى لها 8 أيام فقط فى شوارع القاهرة ومن المتوقع أن يستأنف اسماعيل فاروق مخرج الفيلم التصوير قريبا لرغبة المنتج أحمد السبكى وينوى طرحه بموسم اجازة نصف العام المقبل. وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة حازم وجاد يعمل فى منطقة الصعيد .
 
 ويقع فى حب إحدى فتيات بلده وهى التى تجسدها كساب ليتم نقله بشكل مفاجئ إلى مارينا وتنقلب حياته بعد التعرف على فتيات «المارينز» بعدما كان يتعامل مع رجال الصعيد.
 
على صعيد نشاطها الغنائى قالت كساب إنها انتهت من البومها بالكامل وتنتظر التعاقد مع شركة مناسبة لتوزيعه بعدما تحملت انتاجه بالكامل ويضم الالبوم 10 أغنيات متنوعة وكان من المقرر طرحه فى موسم الصيف الماضى ولكنها لم تجد حتى الآن شركة مناسبة لتوزيعها.
 
من جانب آخر نفت كساب تغيير اسم فيلمها «تحت السيطرة» إلى «شمال يا دنيا» حيث قالت إنه بالفعل هناك اتفاقات بين المخرج أشرف نادر والمنتج محمد رحال حول تغييره خاصة وأنه يوجد عمل درامى يحمل نفس الاسم، ولكنهم لم يحددوا بعد الاسم النهائى الذى سيطرح به الفيلم خاصة أنه يتبقى لهم يوم تصوير واحد لم يتم تحديده حتى الآن نظراً للظروف الانتاجية السيئة التى تلاحق العمل.
 
الفيلم بطولة مى كساب وأحمد عزمى وأحمد منير وتدور احداثه حول جريمة قتل لاحدى الراقصات داخل كباريه يملكه أحمد عزمى ويتم اتهامه هو والمطربة مى كساب فى قتلها.