السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زينة: تعاقدت على مسلسل جديد والنحس يطارد "جميلة"




بعد غياب أربع سنوات تعود الفنانة الشابة زينة إلى الدراما التليفزيونية حيث تعاقدت مؤخراً مع المنتج محمود بركة على بطولة مسلسل لرمضان المقبل ويبحث الآن عن موضوع مناسب لزينة يأتى هذا فى الوقت الذى قام المنتج جمال العدل بتأجيل مسلسل «جميلة» للعام الثالث على التوالى بسبب مشاكل التسويق على الرغم من التحضير له منذ عامين وبناء ديكور كامل لحارة شعبية باستديو مصر.
 
 

 
من جانبها عبرت زينة فى تصريحات عن سعادتها بالتعامل مع المنتج محمود بركة فى مسلسلها المقبل بعد غياب عن التليفزيون منذ اخر اعمالها وهو مسلسل «ليالى» الذى قدمته مع يوسف الشريف وصلاح عبدالله عام 2009 وأنها تبحث الآن عن نص مناسب يكون على مستوى الأعمال التى قدمتها.
 
وأشارت إلى أنها لا تحب الحديث عن تفاصيل أعمالها قبل البدء فى تصويرها خاصة بعد النحس الذى أصاب مسلسل «جميلة» والمشاكل التى واجهته وكانت نتيجة ذلك توقف المسلسل وتأجيله لأجل غير مسمى.
 
وعن سر غيابها عن الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة أكدت زينة على حرصها على اختيار الاعمال الجيدة التى تترك من خلالها بصمة وهذا ما جعلها تعتذر عن أعمال كثيرة عرضت عليها وانها تعتز بمشاركتها كضيفة شرف فى فيلم «المصلحة» مع أحمد عز وأحمد السقا لأن الدور بقيمته وليس بحجمه.