الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مصر للطيران» تسير 12 رحلة خلال يومين لنقل 2200 حاج

«مصر للطيران» تسير 12 رحلة خلال يومين لنقل 2200 حاج
«مصر للطيران» تسير 12 رحلة خلال يومين لنقل 2200 حاج




كتب - أحمد سند

 

أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة سيرت أمس الأحد، فى ثانى أيام موسم الحج 6 رحلات جوية إلى المدينة المنورة لنقل 1622 حاجًا من حجاج قرعة محافظة القليوبية وحجاج ترانزيت مالى.
كما تسير مصر للطيران اليوم الاثنين 6 رحلات الى المدينة المنورة تنقل 1600 حاج بمعدل 5 رحلات من مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتى المنيا وبنى سويف وترانزيت مالى وجوهانسبرج ورحلة واحدة من مطار برج العرب بالإسكندرية لنقل حجاج قرعة محافظتى مرسى مطروح والاسكندرية.
من ناحية أخرى قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بجولة تفقدية داخل فرع مصرللطيران للأسواق الحرة وكافيتريا الخدمات الجوية إيروكافيه بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولى، التقى خلالها عدد من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم لتحسين الأداء كما اشاد بجهودهم خلال موسم العمرة الماضى وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتعظيم الايرادات فى هذا المجال من خلال الابتكار فى عرض منتجات الأسواق الحرة والأطعمة والمشروبات وتنويعها وتقديمها بأسعار تنافسية وكذلك استغلال زيادة الحركة وتردد الكثيرون على مبنى المواسم خلال موسم الحج. رافقه خلال الزيارة رضا متولى رئيس شركة مصرللطيران للسياحة الكرنك والأسواق الحرة. 
كما قام مسلم والطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية بزيارة مكتب مبيعات الشركة فى مبنى الرحلات الموسمية واطمأن على سير العمل وتقديم خدمات الحجز وبيع التذاكر للمسافرين على رحلات الشركة الى جدة والمدينة من غير الحجاج وغيرها من نقاط شبكة خطوط مصر للطيران. 
جاءت جولة مسلم على هامش الاحتفال بتوديع الأفواج الأولى لحجاج بيت الله الحرام المسافرين على مصرللطيران من مبنى الرحلات الموسمية.