الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«هيل آند نولتون ستراتجيز» تعيـّن بشار القاضى رئيسا تنفيذيا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

«هيل آند نولتون ستراتجيز» تعيـّن بشار القاضى رئيسا تنفيذيا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا
«هيل آند نولتون ستراتجيز» تعيـّن بشار القاضى رئيسا تنفيذيا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا




عيّنت شركة هيل آند نولتون ستراتيجيز بشار القاضى رئيسا تنفيذيا جديدا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيشرف على أعمال الشركة فى كل من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وذلك ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل.
وينضمّ القاضى إلى هيل آند نولتون آتيا من شركة زميلة ضمن مجموعة «دبليو بى بي»، وهى أصداء بيرسون مارستيلير، حيث كان يشغل منصب المدير التنفيذى للعمليات منذ العام 2010. وكان القاضى قد شغل قبل ذلك عددا من المناصب الرفيعة فى قطاع العلاقات العامّة فى الشرق الأوسط، بينها النائب الأول لرئيس مجموعة «آى تو» ومدير الشئون العامّة فى شركة كوكا كولا والعضو المؤسس لشركة إنترماركتس للعلاقات العامّة. وسوف يصبح القاضى كذلك عضوا فى الفريق الإدارى لهيل آند نولتون فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيشغل منصب النائب الأول للرئيس.
لارس إريك غرونتون، رئيس هيل آند نولتون ستراتجيز فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، صرّح بالقول: «يسرّنى انضمام بشار إلى الشركة بالنظر إلى ما يحظى به من سمعة رفيعة بين العملاء وزملائه وكبار المدراء. فهو يتمتّع بخبرات ومهارات عديدة كالديناميّة وروح الريادة والفكر، لكنّ الأهمّ من كل ذلك علاقته الوثيقة بالعملاء... وأنا أترقّب بثقة العلاقات المتينة التى ستربطه بعملائنا الحاليّين والمستقبليّين فى المنطقة».
من جهته، قال بشار القاضى: «أتطلّع بحماس إلى تولّى هذا المنصب الجديد. فهيل آند نولتون كانت أول شركة استشارات دوليّة للعلاقات العامّة تؤسس عملياتها فى الشرق الأوسط، ولها تاريخ طويل فى المنطقة. والآن جاء دورى كى أقود هذه المسيرة العريقة وأنتقل بالشركة إلى مرحلة جديدة. وأنتظر بشوق التعرّف على فريق العمل والعملاء وتعزيز القيم الرفيعة التى اشتهرت بها هيل آند نولتون».
الرئيسة التنفيذية الحاليّة للشركة، شونا ماكغيكن، سوف تتولّى منصب نائبة الرئيس الأولى لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث ستناط بها مهمّة خاصة تتعلّق بتطوير الكفاءات المهنية والمواهب فى المنطقة المذكورة. وسوف تشرف كذلك على عمليات هيل آند نولتون فى إفريقيا إضافة إلى إدارة العلاقة مع عملاء رئيسيّين.
وقال جرونتون: «أتقدّم بالشكر إلى شونا على خدماتها المتفانية للشركة. فمنذ تولّيها منصب الرئيسة التنفيذية فى العام 2012، عملت من دون كلل على تطوير مكانة الشركة فى هذه المنطقة. ويسعدنى أن تستمرّ شونا فى العمل ضمن الفريق الإدارى إضافة إلى مسئولياتها الأخرى، وأتطلّع إلى العمل معها عن كثب فى المرحلة المقبلة».