الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أورانج مصر تمكنك التبرع فى أى وقت ومن أى مكان

أورانج مصر تمكنك التبرع فى أى وقت ومن أى مكان
أورانج مصر تمكنك التبرع فى أى وقت ومن أى مكان




الآن أورانج دائما مع عملائها فى كل ما يهمهم وتسعى لإرضائهم، وكجزء من مسئوليتها الاجتماعية لتوفير المنتجات والخدمات التى تقوم بدعم المجتمع تقوم شركة اورانج مصر بتسهيل عملية التبرع للأعمال الخيرية والإنمائية بإضافة طرق جديدة كالتبرع عن طريق خدمات Orange Money وبرنامج SPECIALللمكافآت وذلك لتشجيع عملائهاعلى زيادة المشاركة فى مساعدة المجتمع.
ويتم التبرع لصالح المشاريع الخيرية المختلفة بالاشتراك مع المؤسسات الرائدة فى هذا المجال كمؤسسة مصر الخير وبنك الطعام المصرى من خلال البرامج المختلفة مثل توصيل المياه النظيفة إلى الأماكن النائية، وسداد ديون الغارمات واطعام صائم خلال شهر رمضان بالإضافة الى البرامج والمبادرات الأخرى المعنية بفتح أبواب الرزق والخير لكثير من الناس.
وقد أصبح من الممكن التبرع من خلال Orange Money بأن يقوم العميل بالاتصال ب115 أو #115# لاختيار المؤسسة والتبرع لها ويتم ارسال رسائل للعملاء لتأكيد عملية التحويل. وتساعد خدمة Orange Money المقدمة من اورانج بالتعاون مع بنك الامارات دبى الوطنى العملاء على إرسال واستقبال الأموال فى الحال. فمن خلال خدمة Orange Money يستطيع العميل الإيداع، التحويل والسحب من خلال أى فرع من فروع اورانج بالإضافة الى دفع فواتير المحمول وشحن الرصيد لنفسه أو لأى شخص آخر. 
كما أصبح يمكن للعملاء التبرع بالنقاط الممنوحة من برنامج SPECIAL للمكافآت باستبدال نقاطهم لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية المشاركة. وبرنامج SPECIAL للمكافآت هو البرنامج المصمم خصيصا لمكافأة عملاء اورانج على ولائهم واستمرارهم فى استخدام شبكة اورنج، فمن خلال برنامج SPECIAL ستتاح للعملاء الفرصة لتجميع نقاط عن قيمة الاستهلاك الشهرى لكافة خدمات اورانج على خطوط المحمول والـADSL والتى يمكن للعملاء أيضا استبدالها بخدمات متنوعة مقدمة من شركة اورانج كالدقائق والرسائل والانترنت المجانية، أو مجموعة متميزة من الهدايا أو قسائم الشراء للحصول على العديد من الهدايا والخصومات من أى من فروع اورانج أو شركاء برنامج SPECIAL أو التبرع . يتم استبدال النقاط عن طريق الاتصال بـ900. وتعمل شركة اورانج مصر فى المرحلة القادمة على زيادة المؤسسات الخيرية المستفيدة من خدمات التبرع المقدمة من الشركة لتشمل عددا أكبر من المستفيدين ولتقديم اختيارات أكثر للعملاء.