السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن العاصمة يتفقد الطريق الدائرى والأكمنة الحدودية

مدير أمن العاصمة يتفقد الطريق الدائرى والأكمنة الحدودية
مدير أمن العاصمة يتفقد الطريق الدائرى والأكمنة الحدودية




تفقد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، أمس الاثنين، الخدمات والأقوال الأمنية على الطريق الدائرى والطرق الصحراوية بطريقى السويس والإسماعيلية.
وتأكد عبدالعال من استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات، كما تفقد الأكمنة الحدودية (كمين السويس، كمين الإسماعيلية، كمين العين السخنة) نظرًا لأهميتها باعتبارها مدخل المدينة من الناحية الشرقية.
وأكد مدير أمن القاهرة على حسن معاملة المواطنين وقائدى السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة، وتفتيش السيارات وضمان جاهزية الأسلحة الخاصة بالأكمنة لجميع المهام.. وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملاءمتها لجميع المواقف الأمنية بما يحقق التفوق فى التصدى لأى من العناصر الإجرامية أو الإرهابية وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.
جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية باستنفار جميع الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع بكافة أرجاء العاصمة لتحقيق أعلى درجات التأمين للمواطنين.