الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسى يحاول اللعب بأعصاب رونالدو

ميسى يحاول اللعب بأعصاب رونالدو
ميسى يحاول اللعب بأعصاب رونالدو




أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم نادى برشلونة الإسباني، يطارد غريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد، فى السباق على الفوز بالكرة الذهبية، رغم أن صاروخ ماديرا لايزال الأوفر حظًا للتتويج بالجائزة المرموقة.
وتحت عنوان «ميسى يلعب بأعصاب رونالدو»، كتب موقع «بوت فوتبول»، عن المستوى الرائع الذى قدمه ليونيل ميسى فى فوز فريقه الكتالونى على ريال بيتيس بنتيجة 6-2، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما فى الوقت الذى يغيب فيه كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد عقب إصابته أمام فرنسا، فى نهائى اليورو الذى انتهى بفوز البرتغال 1-0.
وأشار الموقع الفرنسي، إلى أن ميسي، الذى سبق له الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، كرقم قياسى يطمح فى التألق خلال الشهور المتبقية من عام 2016، من أجل الضغط على المرشح الأول للفوز بالجائزة، كريستيانو رونالدو، فى حالة مواصلة غيابه عن المباريات.
ونقل الموقع الفرنسى عن صحيفة «دون بالون» الإسبانية أن ميسى أخبر زملاء له فى برشلونة بعزمه على العودة للانتصارات واللعب بأعصاب غريمه كريستيانو، والضغط عليه بقوة بهدف إشعال الصراع، على الفوز بالكرة الذهبية حتى الأيام الأخيرة لعام 2016.
ويعد كريستيانو رونالدو، هو الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية الرابعة فى تاريخه، وانتزاع اللقب من ميسي، نظرا لفوزه مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا، بجانب فوزه مع منتخب البرتغال باليورو.