صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

البحرية الليبية تضبط مركب أسلحة قرب بنغازى

24 اغسطس 2016



بنغازى - وكالات الأنباء 

 

أعلنت رئاسة الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، أمس الأول، السيطرة على جرافة فى عرض البحر كانت تنقل أسلحة وذخائر بسواحل بنغازى، لم تذكر مصدرها.
وذكر مكتب الإعلام برئاسة الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية عبر صفحته على «فيسبوك» أن «القوات البحرية وكتيبة شهداء الزاوية تمكنوا من توقيف جرافة فى عرض البحر، والحصول كل من عليها»، بحسب موقع «بوابة الو سط» الإخبارية الليبية.
وأشارت إلى أن «الجرافة كانت تحمل جميع الذخائر فى براميل زرقاء، كتب عليها نوع الذخيرة وكانت مثبتة بمادة الفوم من الداخل».
وتشهد مدينة بنغازى اشتبكات عنيفة فى عدة محاور بين قوات الجيش والوحدات المساندة له من شباب المناطق من جهة، وتحالف مجلس شورى ثوار بنغازى وتنظيمى داعش وأنصار الشريعة من جهة أخرى.. على جانب آخر، تستعد مدينة «نالوت» الليبية لعقد اجتماع موسع لانطلاق مشروع مصالحة وطنية على مستوى ليبيا يوم 16 سبتمبر المقبل. 
وقال رئيس مجلس أعيان ليبيا للمصالحة محمد المبشر، أمس، أن مدينة نالوت ستستقبل يوم 16 سبتمبر المقبل اجتماعا موسعا لانطلاق مشروع مصالحة وطنية على مستوى ليبيا. وأضاف المبشر، أن الاجتماع ستدعى له كافة الأطياف الليبية، ورؤساء الأحزاب السياسية، والشخصيات الاعتبارية من كافة التوجهات دون استثناء لطرح المبادرات، والأفكار التى ستساهم فى الخروج بالبلاد من الأزمة الراهنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أرض الفيروز مسار العائلة المقدسة «1».. تاريخ الحج المسيحى إلى القدس يمر عبر سيناء
العلـم حيـاة والعلمـاء نـورها
بارتفاع 19 مترًا.. تزيين ميـدان التحرير بمسلـة فرعونية
الانتهاء من مشروع قانون جديد لترشيد الإنفاق العام
«يد مصر» تحكم العالم
الرئيس يهنئ منتخب اليد للناشئين لحصوله على كأس العالم
سمير عثمان يفتح قلبه لـ«روزاليوسف»: لن «أعند» مع أى ناد.. وأستعين بطبيب نفسى!

Facebook twitter rss