الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غياب 8 لاعبين من انبي في ثاني مواجهات التنشيطية





يخوض الفريق الأول بنادي  إنبي في الثانية ظهر  اليوم  ثاني مبارياته أمام سموحة بالإسكندرية  ضمن مباريات الدورة التنشيطية المقامة حالياً بين 9 فرق من الدوري وينظمها نادي انبي  في إطار استعدادات أندية  الممتاز لانطلاق الدوري في اي لحظة  كما يلتقي في نفس التوقيت أيضا المقاصة مع تليفونات بني سويف بملعب الدفاع الجوي.
ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة  اليوم أكثر من ثمانية لاعبين.. حيث يتغيب الثنائي محمد شعبان وأسامة رجب لانضمامها إلي معسكر المنتخب العسكري، وعلي لطفي ومحمد ناصف، وصالح جمعة، للمنتخب الوطني وشريف رجب ورامي صبري للإصابة وإبراهيم يحيي لظروف التجنيد.
اصطحب الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق  العشري 21 لاعباً إلي الإسكندرية لمباراة سموحة هم محمد عبد المنصف، ومحمد أبو جبل، وأحمد صبحي، وعمرو فهيم، ومانو وعمرو الحلواني وأحمد يونس والسيد حسن وعادل مصطفي ونادر العشري ومحمد صبحي، وعبد الله الشحات وأحمد عمران، ومؤمن زكريا، وعبد السلام نجاح وأحمد رءوف وديفونيه وأحمد عبد الظاهر وشريف دابو وزيزو.
من جهته أشاد طارق العشري المدير الفني لانبي بالدورة التنشيطية التي أنقذت الجهاز الفني واللاعبين من حالة الملل التي يعيشها الفريق لتوقف النشاط المحلي.
وأضاف العشري أن الدورة تأخد طابع المباريات الرسمية قليلا لوجود منافسة علي البطولة بجانب اشتياق اللاعبين للكرة.
من ناحيته أكد المهندس محمد بدر رئيس نادي انبي رفضه تسويق البطولة لعدم المزايدة عليها والخروج من هدفها الاول المتعارف عليها  بخوض مباريات ودية بشكل منظم.
وأضاف أن إدارة النادي لن ترصد اي ميزانية مالية للدورة  بل تخوض المباريات ظهرا لترشيد الانفاق.