الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرس الحدود يفتح الباب لرحيل النجوم




 تراجع إيهاب جلال مدرب حراس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادى حرس الحدود عن فكرة السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على أسرته بعدما أجرت زوجته التى تقيم بإحدى المدن الألمانية عملية جراحية الجمعة الماضية.. وكان عدد من نجوم الفريق قد استغلوا توقف النشاط الرياضى فى مصر وأدوا مناسك العمرة وبدأت تلك الرحلات عن طريق الثنائى طارق العشرى وأحمد عيد عبدالملك ثم محمد حليم وعبدالرحمن فاروق وأخيرًا عبدالحميد بسيونى.
 
 
من جهة أخرى تمسك لاعبو الحرس بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجارى لاسيما أن مسئولى النادى لم يقدموا عروضاً قوية للاعبين خلال الفترة الأخيرة لإقناعهم بالبقاء حيث حرص اللواء مشهور أحمد المشرف العام على الكرة بالفريق على عقد جلسات خاطفة مع نجوم الفريق لاستطلاع رأيهم بشأن التجديد للنادى، إلا أن تلك الجلسات لم تسفر عن أى جديد، حيث لم يتم عرض أى مبالغ مادية كبيرة على اللاعبين لإقناعهم بالاستمرار مع النادى.
 
الجدير بالذكر ان عقد الخماسى محمد حليم وعبدالرحمن محيى وعلى فرج ومحمد الهردة ومحمد حامد ميدو سينتهى نهاية هذا الموسم.. من جهه أخرى أرجأ العشرى النظر فى العرض الشفهى الذى تلقاه من نادى أهلى طرابلس الليبى لحين وصول عرض رسمى.. وعن رغبة أكثر من لاعب فى الرحيل عن الحدود قال «لن نتمسك بأى لاعب ينتهى تعاقده مع الفريق ولا يرغب فى البقاء بينما نرفض رحيل أى لاعب مرتبط بتعاقد رسمى مع النادى.