السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يصطدم بالسداسى الراحل




اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم قراراً بعدم صرف أى مستحقات مالية للسداسى الراحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالى وهم أحمد صديق، أحمد سمير فرج، عبدالله الشحات، محمد محسن أبوجريشة، إبراهيم يحيى، معتصم سالم من مستحقاتهم للموسم الحالى وذلك حتى لو توافرت مستحقات مالية من صفقة بيع المدافع أحمد حجازى لنادى فيورنتينا الإيطالى.
 
 
وجاء قرار حجب تلك المستحقات لهؤلاء اللاعبين بسبب رحيلهم عن الفريق وبالتالى لن يستفيد الإسماعيلى من خدماتهم فى الفترة المقبلة.. كان الثلاثى أحمد سمير فرج وأحمد على وإبراهيم يحيى قد تقدموا أمس بشكوى رسمية للجنة شئون اللاعبين ضد النادى الإسماعيلى بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم الموسم الحالى وجزء من مستحقات الموسم الماضى.
 
الجدير بالذكر أن جميع لاعبى الفريق أجمعوا على أن الحل الوحيد للخروج السريع من النفق المظلم الذى يمر به النادى الإسماعيلى مؤخرا هو بيع حجازى فى الوقت الحالى مؤكدين أنهم طالبوا مرارا الاجتماع مع إدارة النادى لمعرفة الوضع الحقيقى للازمة وبحث سبل الحلول لها إلا أن طلبهم قوبل بالرفض.
 
على جانب آخر اضطرت الإدارة لإخطار للاعبين الستة بوصول خطابات رسمية لهم للخضوع للتحقيق معهم من قبل المستشار القانونى للنادى وذلك بعد رفضهم التحقيق فى واقعة مهاجمة مجلس الإدارة فى أحد البرامج الفضائية.
 
قد أبلغ عمر جمال لجنة الكرة أنه على اتم الاستعداد لتجديد عقده مع النادى بقيمة أقل مما يحصل عليها بشرط أن يضمن الحصول على مستحقاته بشكل منتظم موضحاً أن هناك لاعبين بالفريق عقودهم متواضعة وحتى الآن لم يحصل أى منهم على أى مبالغ مالية.