الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتظلم من استبعاده الأفريقى




ينتظر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى اليوم القرار النهائى لإتحاد الكرة بشأن السماح له بالمشاركة من جديد فى بطولة الكونفيدرالية بعد أن رفض المجلس السابق المشاركة فيها واكتفى بالبطولة العربية.
 
وأكد مسئولو الإدارة أحقية الإسماعيلى فى المشاركة بالبطولة الأفريقية على أساس أن البطولة العربية تقام عن موسم 2012/2013 فى حين أن الكونفدرالية تقام عن موسم 2013/2014 مع توقف النشاط الرياضى فى مصر وعدم وجود ارتباطات..  وكانت قد اجريت اتصالات مكثفة خلال الساعات الأخيرة مع ادارة إتحاد الكرة وذلك من أجل الوقوف على كل الأمور من أجل مشاركة الدراويش فى الكونفدرالية.
 
كما اخطر وزير الرياضة العامرى فاروق مسئولى النادى بتأجيل زيارته التى كان مقررًا لها اليوم الثلاثاء  وذلك لمدة 48 ساعة لتصبح يوم الخميس المقبل وفى تمام الساعة التاسعة صباحاً وذلك لأسباب خاصة.
 
على جانب آخر اختتم الفريق الاول لكره القدم امس آخر مبارياته الودية أمام الانتاج الحربى على ملعب السلام بعد فوزه بثلاثية على جولدى امس الاول استعدادا للبطولة العربية والمقرر انطلاقها يوم 20 نوفمبر الجارى أمام فريق الخرطوم السودانى فى اطار مباريات الدورالـ32 من دورى أبطال العرب .
 
وقرر الجهاز الفنى بقيادة صبرى المنياوى منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعه على أن تستأنف التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء وتستمر حتى الجمعة المقبل.
 
على صعيد آخر يجرى الجهاز الطبى  تدريبات تأهيلية  للاعبين المصابين مهاب سعيد وأحمد عبدالعزيز مودى وعلاء عاطف واحمد الجمل.