الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يترقب بطولة الإمارات.. وعرضان من فرنسا وإيطاليا لفتح الله






 ينتظر نادى الزمالك عرضا من احدى شركات التسويق الاماراتية للمشاركة فى بطولة ودية دولية فى الامارات فى الفترة المقبلة.
 
وستكون الدورة بمشاركة الإسماعيلى المصرى وأهلى طرابلس الاماراتى واختيار ثلاثة فرق من النجم الساحلى والأفريقى التونسيين والهلال والمريخ السودانيين والرجاء والوداد من المغرب باختيار فريق من كل بلد.
 
وفى سياق متصل تلقى محمود فتح الله مدافع فريق الكرة الاول بنادى الزمالك عرضين احدهما من احد الأندية الإيطالية والثانى من نادى ليل الفرنسى .
 
واكد اللاعب انه لن يبت فى اى عروض الا بعد ان تأخذ الطابع الرسمى وانه لن يرحل عن الفريق الا فى حالة الغاء الدورى هذا الموسم مشيرا الى انه يشترط ايضا موافقة ادارة النادى على العروض.
 
وعلى صعيد متصل أكد مدافع نادى الزمالك حمادة طلبة أنه اتفق مع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك على الرحيل فى يناير القادم الى فريق هجر السعودى الذى يقوم طارق يحيى بتدريبه.. وقال طلبة إن المدير الفنى وافق على رحيل اللاعب فى حالة استمرار توقف النشاط الرياضى، وقال طلبة إن طارق يحيى أكد له أنه يرغب فى التعاقد معه هو وإبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك.
 
ومن جهة اخرى أكد سمير عبد التواب وكيل اعمال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك السابق والمعار للوصل الاماراتى أن تألق اللاعب فى الدورى الاماراتى سيفتح الطريق أمام أكثر من لاعب فى مصر للاحتراف فى الدورى الاماراتى خاصة لاعبى الزمالك والأهلى..وقال عبد التواب أن هناك أكثر من لاعب مرشح للاحتراف فى الدورى الاماراتى منهم من نادى الزمالك أحمد جعفر وابراهيم صلاح ومن الأهلى أحمد فتحى وحسام غالى ومن حرس الحدود أحمد عيد عبد الملك..وأوضح عبد التواب أن هؤلاء اللاعبين يرغبون فى الاحتراف بسبب خوفهم على مستقبلهم فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر كما أن أنديتهم لن تمانع من تركهم.
 
واشار إلى أن شيكابالا يملك أكثر من عرض للاحتراف الخارجى منها أحد أندية دورى الدرجة الثانية فى إنجلترا الذى عرض استعارة اللاعب من الوصل لنهاية الموسم.
 
وأكد أن شيكابالا لا يفضل إنهاء فترة اعارته فى الوصل الاماراتى لشعوره بالراحة النفسية هناك وأن الجميع يعامله معاملة جيدة مسئولى النادى والمدير الفنى وزملائه بالفريق.. وقال صديق شيكابالا المقرب إنه يرغب فى تحقيق لقب الدورى الاماراتى مع الوصل خاصة أن الفريق أنهى لقاءاته الصعبة مع فريق العين وأهلى دبى والجزيرة ويتبقى له فى الدور الأول ستة لقاءات لو فاز بها سينافس بقوة على البطولة.
 
وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى منح لاعبى الفريق راحة اليوم من التدريبات على ان يستأنف الفريق مرانه غدا على ان يخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل امام الجونة.