الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. إنبى يواجه الأوليمبى ودياً وعبد العال مبسوط من قرعة الدورى

اليوم.. إنبى يواجه الأوليمبى ودياً وعبد العال مبسوط من قرعة الدورى
اليوم.. إنبى يواجه الأوليمبى ودياً وعبد العال مبسوط من قرعة الدورى




كتب - خالد فاروق 

 

يواجه نادى انبى فريق الأوليمبى السكندرى اليوم، وديًا فى إطار الاستعداد للإعداد لبطولة الدورى اللمصرى الموسم المقبل، المزمع انطلاقه يوم 15 سبتمبر.
ومن المقرر ان يواجه انبى فريق النصر للتعدين فى الجولة الأولى من الدورى المصرى الموسم المقبل.
ومن ناحية أخرى يسود ارتياح داخل نادى إنبى بعد اجراء قرعة الدورى العام، وتجنب الفريق الأندية الكبرى فى البداية حيث أسفرت القرعة عن مواجهة فريق إنبى مع النصر للتعدين، فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز.
ويستعد النادى البترولي، للموسم الكروى الجديد، بقيادة علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق، وتجهيز اللاعبين على المستويين الفنى والبدني، قبل بداية الموسم.
وقال  علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى لـ«روزاليوسف» إن التدرج فى المباريات هو سبيل الجهاز الفنى لتحقيق ما يريده من عناصر الفريق.
وأضاف عبد العال إن إنبى مستعد لمعمعة الدورى وأن القرعة خدمت فريقنا بتجنبه الوقوع مع الفرق الكبيرة فى بادئ الأمر.
والجدير بالذكر أن انبى قد تعاقد مع عدد من الصفقات الصيفية التى عقدها النادى البترولى مؤخرًا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.
وقال عبد العال فى هذا الصدد إن الخطوط الثلاثة تم ترميمها بعد ضم سبعة لاعبين تعاقد معهم النادى البترولى وهم: عمرو مرعي، ومحمد بسيوني، وإيمانويل إيجيبتور، وأحمد عبد العزيز، وعلى فوزي، وعبد الله جمعة، وعلى عيد، وأحمد فتوح المعار من نادى الزمالك، لمدة موسم واحد فقط.