الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يفاضل بين رجب نبيل ومحمود علاء لتدعيم الدفاع

الأهلى يفاضل بين رجب نبيل ومحمود علاء لتدعيم الدفاع
الأهلى يفاضل بين رجب نبيل ومحمود علاء لتدعيم الدفاع




 كتب- عمر عبد الحفيظ

 

لم تتوقف محاولات الأهلى للبحث عن مدير فنى جديد، ليقود الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل خلفا للهولندى مارتن يول، حيث مازال ملف التفاوض مع البرتغالى فيريرا مفتوحًا، وكانت المفاجأة أن مقربين من رئيس النادى محمود طاهر طرحوا عودة البرتغالى جوزيه بيسيرو الذى يتولى حاليًا تدريب فريق سبورتنج براجا، وتم رفض هذا الطرح، خاصة أن بيسيرو لم يقدم جديدا فى البرتغال بعد رحيله حيث فشل مع فريق بورتو وتمت إقالته.
ويرغب الأهلى فى تحقيق استفادة أخيرة قبل غلق باب القيد الصيفى، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى التعاقد مع مدافع جديد وكشف مصدر داخل الأهلى أن هناك إجماعاً على ضرورة التعاقد مع مدافع جديد قبل غلق باب القيد الصيفى ،وتم طرح أكثر من لاعب على الجهاز المعاون ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ من أجل حسم التعاقد مع لاعب منهم ،وجاءت أغلب الترشيحات مؤيدة للتعاقد مع رجب نبيل مدافع وادى دجلة، والذى شارك من قبل مع المنتخب الأوليمبى، وكان احد العناصر الأساسية.
وأكد أكثر من مسئول داخل الأهلى أن نبيل يمتاز بصغر السن وأنه الأنس خلال الفترة المقبلة، كما تم الاتفاق على أن زميله فى دجلة محمود علاء هو اللاعب البديل
ويرغب الأهلى فى دعم خط الدفاع بسبب كثرة إصابات أحمد حجازى، وإرتفاع معدل عمر محمد نجيب الذى تجاوز الـ30 عامًا، إلى جانب التأكد من غياب رامى ربيعة فترة لن تقل عن شهرين بما يعنى أن اللاعب مهدد بالغياب عن الجولات الاولى فى الدورى العام، والتى تكون بمثابة تجميع النقاط.
قام ثنائى الأهلى محمد الشناوى وصالح جمعة بزيارة شريف أشرف مهاجم الإنتاج الحربى فى المستشفى عقب إجراء جراحته بعد الحادث الذى تعرض له خلال الساعات الماضية.
وجاءت زيارة ثنائى الأهلى للاطمئنان عليه بعد حادث سيارته الذى تعرض له مؤخرًا وعلى إثره خضع لجراحة إزالة تجمع دموى من منطقة الظهر.
وقال عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاهلى إن الفريق طوى صفحة الموسم المنقضى من أجل التركيز فى فترة الإعداد للموسم الجديد بما يضمن الظهور بشكل قوى والمنافسة على كل البطولات لتعويض الجماهير عن خسارة لقب الكأس والخروج من دورى أبطال إفريقيا مؤخراً.
وأوضح أن الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى لتدعيم الفريق سوف يكون لها دور كبير فى تعزيز قدرات الفريق والمساعدة على حصد كل البطولات.
وحصل الفريق الأحمر على راحة أسبوع بعد الانتهاء من مباراة اسيك الإيفوارى التى أقيمت بالأمس.