الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى يطلق «هاشتاج» جديداً بعنوان منستغناش عنك ياريس

موسى يطلق «هاشتاج» جديداً بعنوان منستغناش عنك ياريس
موسى يطلق «هاشتاج» جديداً بعنوان منستغناش عنك ياريس




كتب - محمد قبيصى

 

أطلق الإعلامى أحمد موسى هاشتاجا جديدا بعنوان «منستغناش عنك يا ريس» وطالب موسى خلال برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد، المشاهدين بالتفاعل مع الهاشتاج الجديد للموافق على ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ومعرفة ردود أفعال المشاهدين حول ترشحه مرة أخرى بالموافقة أو عدم الموافقة.. وقال إن الرئيس السيسى أكد أنه لا يمكن أبدا ألا يتجاوب مع إرادة المصريين، مؤكدا أن الرئاسة لم تكن مطمعا، أو بها ترف ولكن أصبح بها أشخاص لا تنام والعمل ليلاً ونهاراً.
وأضاف موسى إن لم يعد فى منصب رئيس الجمهورية أى رفاهية أو مكاسب وإنما فى منتهى الصعوبة، الرئيس السيسى عندما يسافر لا ينام ويجرى اجتماعات ومباحثات متواصلة من أجل الدولة المصرية وشعبها، ولكن البعض لم يصبر.
وقال إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أشار خلال حديثه لرؤساء تحرير الصحف القومية، إلى أن هناك تعديلا وزاريا مرتقبا وتغييرات فى حركة المحافظين، موضحاً أن المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء قادر على العمل بكفاءة وهو المسئول عن التعديل الجديد.. وأضاف موسى إنه من المتوقع تغيير 10 من الوزراء والمحافظين، مشيراً إلى أن المواطنين يعانون ويشتكون من غلاء وارتفاع الأسعار، موضحاً أن رئيس الجمهورية يتحمل كل شىء لذلك العبء يكون كبيرا عليه.
وأشار موسى إلى أن الرئيس السيسى هو الذى يتحمل مشاكل الوزراء والمحافظين وأخطاء المحليات، مضيفا إن المواطنين يحملون كل شىء فى رقبة الرئيس، لذلك الرئيس السيسى لن يخوض الانتخابات المقبلة إلا بإرادة المصريين.. وأكد أن الصحف القومية تعمل على مستوى المسئولية الوطنية، متمنيا أن تعود الصحف القومية وتأخذ مكانها الطبيعي؛ خاصة أن العاملين بها من أكفأ الأشخاص الذين يعملون لصالح بلادهم.
وأضاف موسى إن الصحف الخاصة ليست مستقلة وإنما تعمل لصالح أصحابها فقط، مشيرا إلى أنه لا بد من رفع شأن الصحف القومية، منوها إلى أن الصحف القومية لن تبث شائعات ضد الدولة كما تفعل بعض الصحف الخاصة.. وأشار إلى أنه عندما كان يدرس فى الجامعة كان يتدرب فى مؤسسة الأهرام التى تعد من أشهر صحف العالم العربي، مؤكدا أن الجميع يعمل لصالح الدولة المصرية وليس النظام المصرى.