الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة 4 أعضاء بالحرية والعدالة بالمنيا في مشاجرة للمواطنين علي البوتاجاز





أصيب 4 أشخاص ينتمون لحزب الحرية والعدالة بقرية القطوشة التابعة لمركز سمالوط في مشاجرة مع آخرين للخلاف علي توزيع اسطوانات البوتاجاز بالقرية، تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء ممدوح مقلد مدير امن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سمالوط بإصابة كل من «محمود . م . ع» 41 سنة مدرس وشقيقه «رجب» 43 سنة مدرس و«حازم . ر . س» 16 سنة طالب وشقيقة «محمد» 21 سنة عامل بجروح باليدين وبالرأس وينتمون لحزب الحرية والعدالة ومقيمين بقرية القطوشة التابعة لدائرة المركز والمسئولين عن توزيع أسطوانات البوتاجاز بالقرية، بتضررهم من «رمضان . م . ع»، ونجليه يحيي ومناع وشقيقه «فارس» ونجله «محمد» و«محمد . ر . ح» لقيامهم بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات، وذلك لمحاولة المشكو في حقهم القيام بتوزيع الاسطوانات بالقرية بدلاً منهم، تحرر محضر بالواقعة برقم 11215 جنج المركز، وباشرت النيابة التحقيق.
 كما استمر في محافظة الغربية تصاعد الأزمة الحادة في نقص السولار والبنزين حيث تشهد مدينة طنطا العاصمة ازدحاما شديدا وتكدسا لأعداد كبيرة من السيارات والشاحنات أمام محطات الوقود وشلل حركة المرور بالطرق العامة والفرعية.
وفي سوهاج طلب المحافظ من مسئولي شركات البترول بحث امكانية نقل المواد البترولية إلي المحافظة بواسطة قطارات هيئة السكة الحديد لضمان وصول الوقود إلي محطات التعبئة بانتظام ومنع تهريبه عبر الطرق الصحراوية.
وكانت سوهاج قد شهدت أزمة طاحنة في الوقود الأسبوع الماضي بسبب اضراب سائقي سيارات النقل الثقيل وتهريب الوقود عبر الطرق الصحراوية.