الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغرف التجارية تعقد اجتماعاً طارئاً لبحث أزمة وزير التموين

الغرف التجارية تعقد اجتماعاً طارئاً لبحث أزمة وزير التموين
الغرف التجارية تعقد اجتماعاً طارئاً لبحث أزمة وزير التموين




كتب _عيسى جاد الكريم


قرر الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل عقد اجتماع طارئ لبحث أزمة وزير التموين بعد اتهامات طالت الاتحاد بأنه يقوم بتسديد فاتورة إقامة وزير التموين بفندق سميراميس والتى وصلت لأكثر من ٦ ملايين جنيه خلال عام ونصف العام ورغم نفى رئيس الاتحاد علاقته بذلك لكن الأنباء مازالت تتردد بقوة  وقال الاتحاد فى بيان له: إنه.
فى إطار متابعة الاتحاد لما يتردد فى وسائل الإعلام حول محاولات البعض الزج باسم الاتحاد فى بعض القضايا التى لا صلة للاتحاد بها، وهى المزاعم التى تكشف نوايا استغلال اسم ومكانة الاتحاد العام للغرف التجارية فى صراعات لا دخل للاتحاد بها من قريب أو بعيد.
إن مواقف الاتحاد التاريخية منذ إنشائه عام 1951 وحتى يومنا هذا فى الدفاع عن مصالح هذا الوطن وشعبة الأدبى من أجل رفعته وتقدمه وازدهاره هى الفيصل والدليل على بُعد الاتحاد عن أى مهاترات سياسية.
والاتحاد باعتباره مؤسسة عامة يمثل قطاع الأعمال المصرى وفقاً لقانون إنشائه من تجار وصناع ومستثمرين ومؤدى خدمات والبالغ عددهم 4.2 مليون منتسب يسهمون بـ72% من إجمالى الناتج القومى، مهموم بقضايا الوطن الاقتصادية من توليد فرص عمل لزهرة شباب هذا البلد وتشجيع الاستثمارات وتنمية التجارة بجميع صورها وغيرها من القضايا التى تضمن حياة كريمة لشعب مصر فى وطنهم.
ولهذا فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية عقد اجتماع طارئ  لبحث سبل التعامل مع هذه التصرفات والتوجهات والمزاعم غير السليمة، علاوة على بحث أسعار تداول السلع فى الفترة المستقبلية.