الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعود للتدريبات الخميس المقبل والبدرى يبدأ وضع خطة إعداد الموسم الجديد

الأهلى يعود للتدريبات الخميس المقبل والبدرى يبدأ وضع خطة إعداد الموسم الجديد
الأهلى يعود للتدريبات الخميس المقبل والبدرى يبدأ وضع خطة إعداد الموسم الجديد




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

عقد حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للأهلى جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة المقبلة من أجل ترتيب أولويات العمل وبرنامج الإعداد فى الموسم الجديد.
وشملت الجلسة ترتيب بعض الأمور الخاصة بالفريق الأحمر والصفقات الجديدة والاستغناء عن بعض الأسماء خاصة أن الأهلى لم يحدد بعد قائمة الراحلين.
وكان الأهلى قد أعلن تولى حسام البدرى للمرة الثالثة مديراً فنياً للفريق الأحمر خلفاً للهولندى مارتن يول الذى استقال من منصبه. وأكد حسام البدرى أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة كاملة فى المرحلة المقبلة وأنه لا يعتمد فى اختيار تشكيلته سوى على الأداء فى التدريبات.
أضاف البدرى ، بأنه ليس غريبا على هذه المجموعة من اللاعبين وأنه يثق فى قدراتهم بشكل كبير.
من ناحية أخرى وافق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على سفر الثنائى الغانى جون أنطوى والتونسى على معلول إلى بلادهما بعد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع.
وينتظم فى تدريبات الفريق النيجيرى جونيور أجاى بعد عودته من بلاده مطلع شهر سبتمبر المقبل.
كما قرر أكرم توفيق لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى قضاء إجازته التى حصل عليها من النادى الأحمر، فى مسقط رأسه بالشرقية، عقب توقيعه على عقود الانضمام للأهلى لمدة خمس سنوات مقبلة.
ومن المنتظر أن يعود الأهلى إلى تدريباته الجماعية استعداداً للموسم الجديد، يوم الخميس المقبل، بناءً على رغبة حسام البدرى المدير الفنى الجديد للفريق والذى قلص فترة الراحة.
ويحاول اللاعب الشاب الحصول على قسط من الراحة بجوار أسرته قبل أن يبدأ فترة الإعداد القوية مع الأهلى لانطلاق الموسم الكروى الشاق. كما تماثل وليد سليمان، للشفاء من إصابته بجزع فى الوتر الوريدى للكاحل، حيث أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة فى التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.
وأشار طبيب الفريق إلى أن الجهاز الفنى فضّل عدم الدفع بسليمان فى مباراة أسيك الأخيرة، نظرًا لصلابة أرضية الملعب المغطاة بالترتان والذى أقيمت عليه المباراة.
وأكد طبيب الأهلى أن وليد سوف يشارك فى فترة الإعداد بصورة طبيعية فور عودة الفريق للتدريبات. على جانب أخر يبذل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى مجهودات كبيرة لإقناع الهولندى مايكل ليندمان بالتراجع عن استقالته، والعمل مع الجهاز الفنى الجديد الذى يقوده حسام البدرى وفقا لما قاله مصدر بالنادى. كان مايكل ليندمان تقدم باستقالته رسميا من تدريب فريق الأهلى، مع مواطنه مارتن يول، بعدما اعتدى الجمهور على الجهاز الفنى واللاعبين ورفض الاستمرار مع النادى.
ويسعى طاهر لإقناع ليندمان بالبقاء، تنفيذاً لوصية حسام البدرى، الذى طلب التعاقد مع مدرب أحمال أجنبى فى الفترة الحالية خاصة أنه قدم عملاً جيدًا فى الفترة الماضية مع الفريق.