الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرى الجندى: أتمنى التوفيق لمحمد إمام فى «على الزيبق» ورامى قدمها على المسرح منذ سنوات

يسرى الجندى: أتمنى التوفيق لمحمد إمام فى «على الزيبق» ورامى قدمها على المسرح منذ سنوات
يسرى الجندى: أتمنى التوفيق لمحمد إمام فى «على الزيبق» ورامى قدمها على المسرح منذ سنوات




كتب - محمد عباس


حالة من الاستياء الشديد انتابت الكاتب يسرى الجندى وذلك بسبب انتشار تصريحات شخصية له فى عدد من المواقع الإلكترونية ينتقد فيها الفنان عادل إمام، ووصفه لأعماله الدرامية أنها أحدثت نكبة فى الدراما المصرية وقال الجندى فى تصريحات خاصة إنه مشغول طوال الفترة الماضية بحالة زوجته الصحية ولم يدل بأى تصريحات لأى من المواقع أو الصحف طوال الفترة الماضية وأنه لم يتطرق إلى سيرة عادل إمام من قريب أو بعيد، مشيرا إلى أن ما تردد عار تماما من الصحه مطالبا المسئولين فى الصحف والمواقع الإلكترونية بتحرى الدقة قبل نشر الأخبار التى من الممكن أن تسبب خلافات كبيرة بين الأشخاص.
وعن إعادة تقديم الفنان محمد إمام لشخصية «على الزيبق» فى فيلمه الجديد بعد أن قدمها الكاتب يسرى الجندى منذ أكثر من عشرين عاما مع الفنان فاروق الفيشاوى قال الجندى إنه يتمنى كل التوفيق لمحمد إمام وأنه لم يرفض تماما أن يقدم محمد شخصية على الزيبق كما تردد أيضا مؤكدا أنه مؤيد لأى فنان يسعى لإحياء التراث المصرى من خلال معالجة سينمائية أو درامية جيدة تحيى هذا التراث.
وأضاف أن المخرج رامى إمام نجل الزعيم الأكبر قد قدم شخصية على الزيبق من خلال أحد العروض المسرحية وعندما شاهدته دعمته بشكل كبير لأنه قدمه بشكل جيد ومميز. وعن حقوق ملكية المسلسل قال الجندى إن شخصية على الزيبق شخصية من التراث المصرى ليست ملكا لأحد وتقديمها بأشكال مختلفة يفيد الشعب المصرى خلال الفترة الحالية خاصة لدى الجيل الحالى الذى لا يعرف أى شىء عن التراث والفلكور المصرى الشعبى الحقيقى.
وعن أعماله الفنية المقبلة قال الجندى إنه متوقف خلال هذه الفترة عن الأعمال الفنية وذلك بسبب متابعته لحالة زوجته الصحية وقال إنه بعد الاطمئنان عليها سوف يستعد لتقديم عمل درامى جديد.