الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك الأهلى يعقد اتفاقية شراكة مع تطبيق الهاتف الذكى PayMe

البنك الأهلى يعقد اتفاقية شراكة مع تطبيق الهاتف الذكى PayMe
البنك الأهلى يعقد اتفاقية شراكة مع تطبيق الهاتف الذكى PayMe




وقع البنك الأهلى اتفاقية شراكة مع تطبيق الهواتف الذكية «PAY ME» لتسهيل حلول الدفع، ويأتى ذلك فى إطار دعم رواد الأعمال والحرص على استخدام كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لتسهيل عمليات الدفع والتحويل المالى.
وقال محمد عبدالرحمن رئيس قطاع التجارة الالكترونية بالبنك الأهلى المصرى إن البنك قد وجد فى تطبيق «PAY ME» تجربة جديد وواعدة حيث إنه يتفق مع التكنولوجيا الحديثة دائمة التطور التى يتبناها البنك، مشيراً إلى أن مستخدمى التطبيق لن يضطروا إلى تسجيل بياناتهم فى كل عملية شرائية بل يسجلونها مرة واحدة وبمنتهى السهولة واليسر.
وذكر عبدالرحمن أن عنصر الأمان فى عمليات الدفع والتحويل المالى الالكترونى المتوفرة بالتطبيق، تعد من أهم خصائصه حيث لا يطلع أحد على بيانات العميل السرية و يتم حفظ بيانات البطاقات بصورة آمنة، فضلاً عن أن بإمكان مستخدمى التطبيق استخدامه فى مجالات كثيرة مثل السياحة والسفر، خدمات الانتقال، والتسوق.
وأكد عبدالرحمن أنه سيتم الترويج لتطبيق «PAY ME» للعملاء خلال المرحلة الثانية من الشراكة، وذلك فى إطار سعى البنك الأهلى المصرى الدائم نحو دعم الدفع الالكترونى وتشجيع التحصيل الالكترونى عبر الانترنت، حيث يعد البنك الأهلى المصرى رائد الدفع الالكترونى فى مصر، ويستحوذ على نسبة 80% من سوق الدفع الالكترونى فى مصر، كما أنه البنك الأول فى مصر الذى أطلق خدمة  الدفع الالكترونى منذ عام 2002.
وفيما يتعلق بكيفية استخدام تطبيق «PAY ME»، فيمكن للمستخدم تحميل التطبيق من على متجر اندروبد أو IOS، ثم ينشئ حساباً عن طريق ادخال بيانته الاساسية.. تأتى يعد ذلك مرحلة ادخال البطاقات الائتمانية حيث يمكن للعميل اما ادخال بطاقة واحدة او اكثر من بطاقة و يمكنه اختيار البطاقة التى يريد استخدامها عند كل عملية دفع.