الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مذيع العرب خليل جمال: عقدى انتهى مع «9090» بدون مشاكل

مذيع العرب خليل جمال: عقدى انتهى مع «9090» بدون مشاكل
مذيع العرب خليل جمال: عقدى انتهى مع «9090» بدون مشاكل




كتبت - مريم الشريف


كشف المذيع خليل جمال، أنه من المحتمل يستأنف عرض برنامجه «خلاصة الكلام»  الذى يقدمه على شاشة قناة «الحياة»، بعد عيد الاضحى المقبل، مشيرا إلى أن الأمر ما زال غير واضح سواء كان سيقدم ذات البرنامج أو آخر غيره.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه لا يعلم أيضا إذا كان سيعود ببرنامج آخر سيكون مع المذيع ممدوح الشناوى الذى يشاركه تقديم «خلاصة الكلام» أم بمفرده، حيث ما زال لا يعلم الأمر، مؤكدا أنه فى حالة عودته لـ«خلاصة الكلام» سيحدث به بعض التطويرات.
من ناحية أخرى نفى خليل حدوث أى مشاكل بينه وإذاعة  9090 تسببت فى مغادرته لها، بعدما  قدم خلالها برنامج «روق يومك» بمشاركه المذيعة شيماء حافظ، مشيرا إلى أن هذا الأمر شائعات، حيث لم يحدث أى مشاكل بينه والإذاعة.
وأضاف إن كل ما حدث أن عقده انتهى مع 9090، لكن مازالت تربطه صداقات وعلاقات جيدة معهم.
وعن تفكيره فى العودة للإذاعة مرة أخرى، علق خليل بأنه لن يعود إلا ببرنامج ذى فكرة قوية من خلال إذاعة جيدة مثل 9090 التى قدم خلالها برنامجه السابق أو إذاعة أفضل منها، لافتا الانتباه إلى أن هذا الأمر لن يكون فى الوقت الحالى خاصة أنه يريد التركيز فى الشاشة التليفزيونية بشكل أكبر.
وتابع قائلا: احب الشاشة التليفزيونية لكن ليس بشكل أكبر من الإذاعة بالعكس أنا أحب الراديو أكثر خاصة أننى عملت لمدة 6 سنوات كمذيع  راديو، لكن أريد التركيز فى الشاشة هذه الفترة.
واستكمل حديثه قائلا: الراديو أصبح يجذب الجمهور بشكل كبير خاصة أننا طوال الوقت فى السيارة وهذا يجعلنا نستمع إلى الراديو بشكل أكبر.
يذكر أن المذيع خليل جمال كان قد فاز بلقب مذيع العرب من خلال برنامج المسابقات الشهير «مذيع العرب» الذى عرض منذ سنوات على شاشة قناة الحياة، وكان يدور فى اطار مسابقة لاختيار أفضل مذيع فى الوطن العربى.