الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رجب نبيل لـ«روزاليوسف»: طموحى نادى القرن

رجب نبيل لـ«روزاليوسف»: طموحى نادى القرن
رجب نبيل لـ«روزاليوسف»: طموحى نادى القرن




كتب - خالد فاروق


قال رجب نبيل مدافع وادى دجلة والمنتخب الأوليمبى لروزاليوسف: إن اللعب لناد بحجم الأهلى شرف كبير، وطموح أتمنى أن يتحقق ولكن لن يأتى هذا إلا من خلال مجلس إدارة وادى دجلة الذى أرتدى قميصه حتى وقتنا هذا وارتبط معه تعاقديًا لعامين قادمين، وانتظم فى تدريباته.. وأشعر بهدوء نفسى فى اللعب له والدفاع عن ألوانه.
وأضاف: إنه يشكر حسام البدرى المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى على اهتمامه به.. وذكر: أنه تعلم منه الكثير عندما كان يلعب فى المنتخب الأوليمبي.. وانه يرحب باللعب تحت قيادته.
وكان حسام البدري، المدير الفنى الجديد للأهلي، قد أعلن عن رغبته فى تدعيم مركز قلب الدفاع فى المرحلة القادمة، ورشح اسم رجب نبيل الذى سبق وأشرف على تدريبه فى المنتخب الأولمبي.
ويُعد نبيل من أفضل المدافعين فى الدورى المصرى الموسم المنقضي، حيث قدم موسم رائع رفقة الفريق الدجلاوي.
وقد دخل رجب نبيل، مدافع فريق وادى دجلة لكرة القدم، دائرة اهتمامات النادى الأهلي، للتعاقد معه قبل غلق باب القيد يوم 8 سبتمبر المقبل.
ومن ناحية أخرى أعلن نادى وادى دجلة التعاقد مع الجناح السنغالى إبراهيما نداى من صفوف نادى دياراف السنغالي.
ويلعب نداى 18/ عاما /فى صفوف المنتخب السنغالى للشباب .
وكان وادى دجلة قد أعلن فى وقت سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم صامويل أفوم لاعب سموحة وإبراهيم عبد الخالق لاعب الزمالك وعلاء على وعرفة السيد من طلائع الجيش والمالى أبو بكر ديارا لاعب الإفريقى التونسى.
وفى هذا الإطار يبحث المدير الفنى لوادى دجلة باتريك كارتيرون عن مباراة ودية جديدة تخدم التدرج فى المستويات لاستعداده للدورى الذى يبدأ منتصف سبتمبر.
وكان دجلة قد تلقى هزيمة موجعة من فريق النصر الذى يلعب فى القسم الثانى للدوري. بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. بعد مباراة كشفت تأخر الاستعداد البدنى للفريق الدجلاوى الذى تراجع فى الشوط الثانى ما سهل لفريق النصر تحقيق الفوز.. والجدير بالذكر أن وادى دجلة سيقابل بتروجت على ملعب الأخير فى افتتاحية الدورى العام.