السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشرقية يسابق الزمن للإعداد للموسم الجديد

الشرقية يسابق الزمن للإعداد للموسم الجديد
الشرقية يسابق الزمن للإعداد للموسم الجديد




كتب - خالد فاروق


يواصل الفريق الأول للشرقية لكرة القدم برنامج إعداده للموسم الجديد فى معسكره المقام بمدينة 6 أكتوبر بقيادة المدير الفنى طارق يحيى.
وانضم للتدريبات المهاجم النيجيرى كينث، الذى تعاقد معه الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة من فريق الإسماعيلى، وحسام حسن، لاعب فريق المصرى البورسعيدى السابق،
وفى هذا الإطار تمكن الشرقية من الفوز على الجونة بهدف نظيف أحرزه اللاعب على عفيفى.
واطمأن الجهاز الفنى والإدارى لنادى الشرقية من خلاله على القوام الرئيسى للفريق على خلاف مباراته مع الفريق الأمير وهو أحد فرق محافظة الدقهلية والتى انتهت بـ6 / 1 .
الذى جاء فى  صورة أقرب بالتقسيمة منها إلى المباريات وتم لعب شوط إضافى ثالث بناء على طلب الفريقين للوقوف على مدى تجانس اللاعبين واستعدادهم الفنى والبدنى وإن تألق فيها اللاعب عفروتو من الشرقية.
ومن المنتظر أن يواجه الشرقية فريق نجوم المستقبل والعروبة الإماراتى فى الاستعداد للموسم الجديد وذلك على على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر.
ومن ناحية أخري رفضت مديرية أمن الشرقية طلب الفريق بلعب مباريات الدورى الممتاز الموسم المقبل على استاد جامعة الزقازيق فى الموسم المقبل.
وبررت المديرية الرفض بأن استاد جامعة الزقازيق يفتقد لاشتراطات النيابة العامة لاستضافة المباريات.
وعلمت روزاليوسف أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، استقرت على مخاطبة مديرية أمن القليوبية على استضافة ملعب السلام لمباريات الشرقية الموسم المقبل.
والجدير بالذكر إن قرعة الدورى  الممتاز موسم 2016 - 2017 أوقعت الشرقية فى مواجهات صعبة فى الأسابيع الأولى من الدورى الممتاز لفريق الشرقية الصاعد للدورى الممتاز.
مواجهة الشرقية مع سموحة فى الأسبوع الأول ثم إنبى ثم المصرى ثم الزمالك ثم المقاولون، مما أثار قلق الجمهور الشرقاوى على مستقبل فريقهم الصاعد حديثاً للدورى الممتاز وقليل الخبرة بمثل هذه المواجهات الصعبة.
وأكد طارق يحيى أن قرعة الدورى الممتاز صعبة، وستزيد صعوبتها فى حالة لعب الفريق جميع مبارياته خارج المحافظة لعدم تكافؤ الفرص وقتها بين جميع الفرق.