الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معوض يقرب «صبرى» من «الرحيل» عن الأهلى

معوض يقرب «صبرى» من «الرحيل» عن الأهلى
معوض يقرب «صبرى» من «الرحيل» عن الأهلى




كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن النادى تلقى عروض إعارة رسمية من قبل العديد من الأندية للتعاقد مع لاعبيها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح، أن المقاولون العرب طلب استعارة مسعد عوض، وطلب الإنتاج الحربى التعاقد مع محمد الغندور، بينما طلب مسئولو نادى الشرقية التعاقد مع عمر وائل، وبات عمر رجب مطلوبًا من نادى الداخلية.
وأضاف  عبد الحفيظ  أن الفريق يمتلك 4 عروض من أجل استعارة عناصر من فريق الشباب، إضافة إلى مسعد عوض حارس مرمى الفريق الأول.
وقال عبد الحفيظ إن المقاولون العرب طلب إستعارة مسعد عوض الحارس الثالث فى الفريق الأول.
ويرغب الأهلى فى إعارة مسعد عوض بعدما تعاقد مع محمد الشناوى من بتروجت ليصبح الفريق الأول يضم شريف إكرامى، أحمد عادل عبد المنعم بجانب الحارس الجديد.
ومن المقرر أن يحسم الأهلى موقفه من عروض الإعارة، فى جلسة تجمع بين مدير الكرة سيد عبد الحفيظ وحسام البدري، المدير الفنى الجديد للفريق، من أجل الكشف عن مدى حاجته للاعبين المطلوبين للإعارة.
وكان الأهلى قد تعاقد مع 6 صفقات خلال انتقالات الصيف الجاري، وهم محمد الشناوى ومروان محسن وأكرم توفيق وعلى معلول وجونيور أجاى وميدو جابر.
يأتى ذلك فى إطار استعدادات الأهلى لإرسال القائمة النهائية لاتحاد الكرة، قبل انطلاق الموسم الجديد بمسابقة الدورى الممتاز فى منتصف شهر سبتمبر المقبل.
من جهة اخرى يدرس صبرى رحيل، ظهير أيسر النادى الأهلى الرحيل خلال يناير المقبل، بعد إعلان تشكيل الجهاز الفنى الجديد، بقيادة حسام البدري.
 رحيل يشعر بالضيق الشديد، بعد اختيار سيد معوض، مدربًا مساعدًا للفريق الأحمر، وبدأ البحث عن عروض جادة للرحيل، ومغادرة القلعة الحمراء فى يناير المقبل، لأنه واثق من عدم المشاركة.
 ويسعى رحيل أيضاً لإيجاد عرض احتراف فى أحد الدوريات العربية، للرحيل عن الأهلي، خاصة أن فرص مشاركته ستكون صعبة، فى ظل التعاقد مع التونسى على معلول، من الصفاقسى التونسى.
 كما أن رحيل استبعد من المنتخب بسبب عدم مشاركته الدائمة مع الفريق الأحمر مؤخراً بعد إعلان قائمة المنتخب التى ستخوض المعسكر المقبل.
على جانب اخر صرح علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية فى النادى الأهلى أن قائد الفريق حسام غالى يعد من الركائز الأساسية، فيما تمنى أن يكون إبراهيم صلاح لاعب الزمالك لاعبا فى صفوف الفريق الأحمر.
وتولى علاء ميهوب رئاسة اللجنة الفنية فى الأهلي، وهى قطاع مستحدث داخل الفريق بعد إلغاء منصب مدير شئون كرة القدم الذى كان يتولاه الكابتن عبد العزيز عبد الشافى.
وقال «ميهوب» سنرى غالى خلال الفترة المقبلة تحت قيادة حسام البدرى بشكل مختلف تماما، وسيعود لصناعة الفارق.
وأضاف: العصبية الزائدة تؤدى إلى عدم الظهور بالشكل المعتاد، وهو ما يجب أن يعلمه حسام غالى مشيرًا إلى انه يتمنى أن ينتقل إبراهيم صلاح  للأهلى.
وتحدث ميهوب عن اللجنة الفنية وطريقة تشكيلها: «عقدت جلسة مع محمود طاهر رئيس النادى ومنحنى حرية اختيار الأعضاء، واتمنى أن يوافق محمد بركات على الانضمام لنا».