الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 مسلحين يقتلون «أباً» أمام أسرته بالنزهة






لم يتخيل الأب ان تلك النزهة مع زوجته ونجليه ستكون بمثابة رحلة الوداع لأسرته إلي الأبد وأن قطار العمر وصل إلي محطته الأخيرة..
مأساة إنسانية تسردها السطور التالية..
كانت عقارب الساعة تشير إلي التاسعة مساء في ذلك الوقت خرج الأب بصحبة أسرته لحضور حفل عرس أحد أقاربه.. وبمجرد استقلالهما السيارة شرد الأب للحظات معدودة في التفكير في مستقبل نجليه وكيفية تأمين حياة كريمة لهما الا انه افاق علي مشاهدة 3 أشخاص ملثمين مسلحين بداخل سيارة ربع نقل تسير بجواره يطلبون المتهمون  بإيقاف السيارة حاول الأب مرواغتهم والفرار بالسيارة أملًا منه بالاستنجاد بأحد  المارة إلا أن محاولته باءت بالفشل بعد إطلاق المتهمين أعيرة نارية بصورة عشوائية.. نحوه أدت إلي إصابته بطلقات بالرقبة والكتف الأيسر الأمر الذي أدي لاختلال عجلة القيادة في يديه ليصطدم بشجرة متواجدة علي جانب الطريق.
وقام المتهمون بانزال الأب وهو غارقًا في دمائه وتركوه في وسط الطريق يصارع الموت وفروا هاربين بالسيارة وبداخلها زوجة وأطفال المجني عليه وفي إحدي المناطق النائية بشارع 6 أكتوبر بمنطقة عين شمس أوقفوا السيارة وأجبروا الزوجة ونجليها بالنزول من السيارة..
في البداية التقينا أحد سكان الشارع الحاج محمود . م - 55 سنة وأحد شهود العيان للحادث الذي أكد انه سمع اطلاق اعيرة نارية في الهواء إلا أنه لم يهتم بالأمر في البداية لاعتياده سماع تلك الأصوات بصفة دائمة بالمنطقة التي تعاني من الانفلات الأمني الا ان الذي لفت الانتباه صرخات سيدة بصورة هيستيرية وبجانبها نجليها فحاول النزول من مسكنه ومساعدتها إلا أنها ظلت تصرخ في وجهه وتطالبه بانقاذ زوجها الملقي بأحد الشوارع المجاورة فاستجاب لها وذهب بصحبتها إليه إلا أنهما وجدوه ملقي علي ظهره غارقًا في دمائه، حاولا اسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصول سيارة الاسعاف.. لم تتحمل الزوجة هذا المشهد العصيب فأغشي عليها من هول الصدمة..
وأضافت مني . ع - مهندسة ومقيمة بذات الشارع ان تلك الحادثة لم تكن الأولي بالمنطقة.
من جانبها استطاعت باحث مديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين وبحوزتهم 3 بنادق آلية.