الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فريال يوسف: بطلات «السبع بنات» سبب موافقتى على المشاركة بالعمل

فريال يوسف: بطلات «السبع بنات» سبب موافقتى على المشاركة بالعمل
فريال يوسف: بطلات «السبع بنات» سبب موافقتى على المشاركة بالعمل




كتب – محمد عباس

 

تستكمل الفنانة التونسية فريال يوسف تصوير مسلسلها الجديد «السبع بنات» والذى من المقرر عرضه فى مطلع العام المقبل، وذلك بالديكور الخاص بها فى أحداث العمل باستديو النحاس الذى سيتم فيه تصوير أغلب المشاهد الداخلية من العمل.
وأعربت فريال عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى هذا العمل وقالت إن السبب الرئيسى فى خوض هذا العمل هو بطلات العمل علا غانم وريم البارودى ومريهان حسين وإيمان العاصى وريم مصطفى وسهر الصايغ وتارا عماد والتى تجمعهم صداقة قوية.
موضحة أن صناع المسلسل استطاعوا أن يححقوا معادلة صعبة للغاية وهى اختيار بطلات العمل على أسس معينة تضمن كل عوامل النجاح للعمل.
وقالت فريال إنها مستمرة فى تصوير مشاهدها الداخلية بالديكور الخاص بها إلى نهاية الأسبوع وسوف تبدأ فى التحضير للمشاهد الخارجية.
وعن مشاركتها فى مسلسل «اختيار إجبارى» مع الفنان خالد سليم والفنان أحمد فهمى والفنانة مى سليم قالت فريال أنها لم تحسم قرارها حتى الآن بخوض هذا العمل، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل «السبع بنات» ولوك الشخصية التى تقدمها والتى من الممكن أن يختلف مع طبيعة الشخصية الآخر وأكدت أنها خلال أيام قليلة سوف تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن هذا العمل والتى قالت عنه إنه يضم مجموعة كبيرة من أصدقائها أيضا التى تعشق العمل معهم.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة فريال يوسف مسلسل «سقوط حر»، الذى عرض رمضان الماضى وشاركت فى بطولته بجانب الفنانة نيللى كريم وأحمد وفيق وإنجى المقدم وصفاء الطوخى وهبة عبدالغنى وأحمد جمال سعيد وأحمد عبدالله محمود ومن تأليف شوقى الماجرى وإخراج مريم نعوم.
وتدور قصته حول سيدة مضطربة نفسيًا يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة بعد القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسى لأنها تعانى من أزمة نفسية حادة ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.