الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات»: تغيير العلامة التجارية لـ«تى إى داتا»

«المصرية للاتصالات»: تغيير العلامة التجارية لـ«تى إى داتا»
«المصرية للاتصالات»: تغيير العلامة التجارية لـ«تى إى داتا»




أعلنت المصرية للاتصالات عن تغيير العلامة التجارية لشركة (تى إى داتا)، أكبر مقدم لخدمات الإنترنت فى مصر، وذلك فى إطار سعى المصرية للاتصالات لتكامل خدماتها المقدمة للعملاء، بما يتواكب مع متطلباتهم والتكنولوجيات التى يعتمدون عليها فى نواحى حياتهم الشخصية والمهنية.
وذكرت الشركة - فى بيان لها أن تغيير العلامة التجارية يأتى مع اقتراب الحصول على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع والاستعداد نحو التحول إلى مشغل اتصالات متكامل وتحقيق «بداية جديدة» لخدمات الاتصالات فى مصر، والانطلاق يداً بيد مع عملائها لتحقيق تلك البداية.
وصرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات المهندس تامر جادالله بأن العلامة التجارية الموحدة تعكس الاستراتيجية التى تتبناها الشركة، والمرتكزة على تلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وذلك بما يمكن العملاء من توحيد تجربتهم والحصول على جميع الخدمات من خلال أى منفذ أو نقاط بيع تحمل العلامة التجارية للمصرية للاتصالات.
وأضاف أن تصميم العلامة التجارية جاء ليعكس عددًا من المفاهيم، وعلى رأسها الثقة والقوة والتكامل بين الخدمات المقدمة بالإضافة إلى الحداثة والعصرية والبساطة وفى نفس الوقت يحتفظ بهوية وأصالة المصرية للاتصالات.