الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد شرم الشيخ الرئيسى بعد تطويره

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد شرم الشيخ الرئيسى بعد تطويره
وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد شرم الشيخ الرئيسى بعد تطويره




افتتح المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مكتب بريد شرم الشيخ الرئيسى وذلك بعد تطويره وتحديثه ليقدم جميع الخدمات البريدية والمالية المميكنة الحديثة.
حيث رافق الوزير عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد وسكرتير عام محافظة جنوب سيناء، جاء ذلك على هامش افتتاح فعاليات اجتماعات اللجنة العربية الدائمة للبريد التى يستضيفها هذا العام البريد المصرى بمدينة شرم الشيخ.. وخلال الافتتاح أشار القاضى إلى أن هذا الافتتاح يأتى فى إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية التى تتبنى تنفيذها الهيئة القومية للبريد لتطوير وتحديث البنية التحتية والخدمات البريدية والمالية المتقدمة فى مكاتب البريد على مستوى الجمهورية،  مضيفا ان الخطة تسيير وفقا للمعدلات الزمنية المحددة والهدف منها توفير خدمات مالية وبريدية نموذجية مميكنة تلبى احتياجات ومتطلبات المواطنين فى كافة المحافظات وبجودة عالية من خلال تفعيل ادوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى المنظومة البريدية فى مصر.. مؤكدا على ذلك من شأنه تحقيق الهدف وهو احداث نقلة نوعية فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لتوافق المعايير الدولية فى هذه الصناعة، وذلك إيماناً منا بأن المواطن هو محور اهتمامنا دائماً.
من جانبه أشار الصغير الى أن مكتب شرم الشيخ النموذجى يقع على مساحة 500 متر مربع ويقدم خدماته البريدية المتكاملة لنحو 50000 نسمة، منوها الى أن مراحل الخطة الاستراتيجية التى تقوم الهيئة بتنفيذها لتطوير نظم العمل بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية تتضمن الانتهاء من تطوير نحو 420 مكتبًا بريديًا رئيسيًا على مستوى الجمهورية كمرحلة أولى من المقرر الانتهاء منها خلال العام الجارى، يتبعها تطوير ونمذجة كل مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والتى يصل عددها إلى ما يقرب من 4 آلاف مكتب بريد حكومى وأهلى.
كما قام القاضى بتفقد سنترال شرم الشيخ (1) لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك عقب افتتاحه لمكتب بريد شرم الشيخ الرئيسى، واستمع سيادته خلال تفقده السنترال إلى آراء المواطنين المتواجدين فى السنترال، ووجه العاملين إلى بذل أقصى جهدهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء والتيسير على المواطنين من خلال تحقيق الاستجابة السريعة لمتطلباتهم.