الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شاب ينتحر لفشله في العلاج.. ومسجل خطر يلقي بنفسه من أعلي عقار




أقدم فني تمريض مصاب بمرض نفسي في العقد الثالث من العمر علي الانتحار وذلك لإصابته بالعديد من الأمراض العصبية وفشله في علاجها.. الأمر الذي أصابه بالاكتئاب وتفكيره في الانتحار، فقام بنصب  غرفة إعدام بمنزله بالطالبية، وربط حبلاً بالسقف ولفه حول عنقه وقام بالقفز من أعلي منضدة كان يقف عليها فلقي مصرعه في الحال.
تلقي اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة بلاغًا من مأمور قسم شرطة الطالبية، بانتحار فني تمريض بجامعة القاهرة وبالانتقال والفحص تبين انتحاره لسبب مروره بمرض نفسي وملقي علي الأرض ولا يشتبه في الوفاة  بفعل فاعل، ولكنه أقدم  علي الانتحار بعد صراع مع المرض.. فتم تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفي بولاق الدكرور جرد لص نفسه من جميع ملابسه وألقي بنفسه من الطابق السادس من شرفة عقار ليهرب من واقعة سرقة ارتكبها خوفًا من بطش الأهالي والإمساك به.
البداية عندما قامت سيدة باستقلال توك توك من منطقة بولاق الدكرور وهي ترتدي النقاب ومشغولات ذهبية وفوجئت بشخص يستقل التوك توك بجوارها يحاول سرقة سلسلة ذهبية ترتديها ولكنها صرخت بوجهه واستغاثت بسائق التوك توك والأهالي بالشارع وعندما تجمع الأهالي قاموا بتلقينه علقة ساخنة وفر هاربًا منهم لسطح عقار وقاما بنزع ملابسه وإلقاء نفسه من شرفة العقار حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.
تم إخطار أجهزة الأمن بالجيزة وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور وتبين أن الجثة لشخص يدعي أحمد عثمان عمره 31 عامًا مسجل ومتهم في قضية مخدرات وأنه كان في طريقه لزيارة أحد أقاربه بمنطقة الأزبكية إلا أن شاء القدر أن يحاول ارتكاب واقعة سرقة ويلفظ أنفاسه الأخيرة ببولاق الدكرور تم إخطار النيابة.