الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحدود يتلاشى أخطاء الماضى بالتعاقد مع أصحاب الخبرات

الحدود يتلاشى أخطاء الماضى بالتعاقد مع أصحاب الخبرات
الحدود يتلاشى أخطاء الماضى بالتعاقد مع أصحاب الخبرات




بدأ مجلس إدارة نادى حرس الحدود برئاسة اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم فى الإعداد والتجهيز مبكرا لعودة الحرس لمكانه الطبيعى العام المقبل لدورى الأضواء والشهرة وعدم البقاء بدورى القسم الأول (الممتاز ب) أكثر من عام، فلا يصح ألا يتواجد فريق باسم وحجم حرس الحدود صاحب الصولات والجولات فى الدورى العام وكأس مصر (ثلاث بطولات.. كأس مصر وسوبر مصرى محلى) والكونفيدرالية الإفريقية والبطولة العربية بين فرق الصفوة والمقدمة مع الكبار.
واعتبر مجلس الإدارة أن هذا العام بالنسبة للفريق مجرد كبوة وأن العام الاستثنائى لدورى العام الماضى أثر على الحدود دون غيرة مع بعض الأخطاء التى وقع فيها كل عناصر اللعبة سواء لاعبين أو جهاز فنى وإدارى أو مجلس إدارة فى العام الماضى.
وطلب اللواء أحمد إبراهيم من الجهاز الفنى بقيادة عبدالحميد بسيونى واللاعبين فى أول يوم من فترة الإعداد لهذا العام بعدم الحديث عن الماضى وأن يكون شغلهم الشاغل جميعا هذا العام هو العمل والتعب فى التدريب والمباريات سواء كانت ودية أو رسمية وعند ذلك فقط سيصعد الفريق ويعود لمكانة الطبيعى لدورى الأضواء والشهرة وترك أى صعاب أو عقبات لمجلس الإدارة لأنه الوحيد القادر على حل وتجاوز اى عقبات مهما كان حجمها.
وحث اللواء أحمد إبراهيم اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى بالتركيز فى المستطيل الأخضر فقط وعدم التطرق أو النظر والالتفات لأى أمور خارجية أو جانبية حتى لا يتشتت تركيزهم لأن مشوار الدورى طويل ويحتاج لجهد وتعب وتركيز شديد جدا لأن هناك فرقًا واندية قوية وعقبات كثيرة ستواجه قطار الحدود فى طريق العودة لدورى الأضواء والشهرة الموسم المقبل بإذن الله.
وتجاه ذلك فقد نجح مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد إبراهيم فى التعاقد مع بعض اللاعبين من أصحاب الخبرات الكبيرة فى الدورى العام وذلك فى صمت وهدوء بعيدا عن الضوضاء والشو الإعلامى الذى يميل إليه البعض وذلك لتحقيق حلم العودة سريعا للدورى الممتاز.