الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رداً على طرد ممدوح عباس .. ميدو يرحل رسميا عن الزمالك.. وينذر بطلب 4.7 مليون جنيه




 انفجر بركان الغضب داخل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس والجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة بسبب هجوم أحمد حسام ميدو لاعب الفريق على إدارة النادى وتهديده بفسخ تعاقده وشكوى النادى لشئون اللاعبين باتحاد الكرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته عن الموسم والبالغة 4 ملايين وسبعمائة ألف جنيه.
 
 يأتى ذلك قبل ساعات من سفر فريقه إلى المغرب لمواجهة نادى المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ(16) لدورى أبطال افريقيا وهى المواجهة التى تقرر لها السبت المقبل.
 
كان اللاعب قد أكد أنه لا توجد أى مشاكل مع الجهاز الفني، مشيرا إلى أن أزمته الحقيقية مع رئيس النادى وسرد اللاعب «انه كانت تجمعه جلسة مع رئيس النادى منذ أسبوعين داخل مكتب ممدوح عباس الخاص بمنطقة وسط البلد والحديث كان فى جوانب متعددة وبعد التطرق للحديث عن مستحقاتى المادية فوجئت برئيس النادى يقول لى: «انت مش محتاج فلوس.. انت مش بتلعب أصلاً.. ازى تطلب فلوس».
 
 
 وقال اللاعب مندهشا: «هذا الكلام لا يحدث فى أى ناد فى العالم بل فوجئت برئيس النادى يطردنى من مكتبه».
 
 
 واستكمل اللاعب «خرجت بهدوء من مكتب رئيس النادى وهذا الموقف كان بداية تفكيرى فى الرحيل عن الزمالك خاصة أننى من أبنائه ولا استحق أن اتعامل بهذه الصورة ولو على المستوى الإنسانى فأنا أرفض هذا التصرف.
 
 
 وتابع ميدو: «اتخذت قرارا بعدم التواجد فى النادى بهذه الصورة وسأبدأ فى إجراءاتى القانونية للمطالبة بمستحقاتى بشكل قانونى حيث لم اتقاض سوى خمسمائة ألف جنيه من أصل 4 ملايين و700 ألف جنيه وأطالب الجماهير البيضاء بالتماس العذر لى فيما سأقوم به الفترة المقبلة.
 
 
 وأضاف «سأقوم بالتوجه لاتحاد الكرة وخلال أسبوعين لو لم أحصل على مستحقاتى كاملة سأقوم بفسخ تعاقدى وارحل بدون مقابل.
 
 واختتم ميدو تصريحاته بالتأكيد أنه لن يكون فى الزمالك الموسم المقبل وسينضم لأى ناد كبير لاستكمال مشواره الكروى نافيا وبشدة اتجاهه للعب للأهلى رغم الصعوبات التى واجهها فى الزمالك، لكنه مستحيل أن يلعب للأهلى ولو بكنوز الدنيا حسب تصريحاته.
 
 وفى أول رد فعل على تصريحات اللاعب النارية والمفاجئة أكد اللواء صبرى سراج عضو مجلس الإدارة أن أزمة ميدو وعباس مثل أى خلاف بين أب وابنه وأشار سراج إلى أن مجلس الإدارة قرر استدعاء ميدو لحضور اجتماع اليوم لمناقشة أزمته مع رئيس النادى والعمل على احتوائها، وشدد سراج على أن ميدو من أبناء النادى المخلصين وأن أزمته سوف تنتهى اليوم بعد انهاء الخلاف مع عباس.
 
 فى نفس السياق نصح الطبيب المعالج لرئيس النادى بالابتعاد عن التوتر والمشاكل والسفر إلى إسبانيا الأسبوع المقبل من أجل استكمال العلاج عقب المشاكل التى تفاقمت فى الفترة الأخيرة منها الأزمة المالية ومشكلة ميدو واستقالة رؤوف جاسر من منصبه.
 
 فيما رفض أعضاء الجهاز الفنى التعليق على تصريحات ميدو ضد الإدارة، وأكد إسماعيل يوسف المدير الفنى أن الوقت الراهن يستدعى التركيز فى لقاءى الذهاب والعودة أمام المغرب الفاسي.
 
 
 ومن المنتظر أن يطير الفريق مساء الغد إلى المغرب، حيث فضل المعلم السفر مبكرا لمعايشة اللاعبين للأجواء بالمغرب، وذلك بعد أن خاض لقاء وديا بالأمس أمام وادى دجلة لتجهيز اللاعبين قبل المواجهة المهمة وتقرر بصفة نهائية استبعاد ميدو وأحمد سمير عن بعثة الفريق للإصابة وسيعتمد المعلم على عناصر الفريق الأساسية.