الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يفعل خدمة الاستعلام الائتمانى من خلال ماكينات الصراف الآلى

بنك مصر يفعل خدمة الاستعلام الائتمانى من خلال ماكينات الصراف الآلى
بنك مصر يفعل خدمة الاستعلام الائتمانى من خلال ماكينات الصراف الآلى




كتب – أحمد زغلول

قام بنك مصر بتفعيل خدمة الاستعلام عن التقييم الرقمى للجدارة الائتمانى I-Score لتقييم الجدارة الائتمانية لعملائه عن طريق ماكينات الصراف الآلى Credit Score via ATM وتمكن الخدمة حاملى بطاقات بنك مصر المدفوعة مقدماً وبطاقات الخصم الفورى من الاستعلام عن جدارتهم الائتمانية والتى تعد إحدى ركائز منح أى تسهيلات إئتمانية للعملاء.
وقال محمد الأتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن توفير هذه الخدمة يأتى سعياً من البنك لاستكمال نهجه فى كونه دائماً سباقاً فى استحداث الوسائل المتطورة فى مجال التكنولوجيا البنكية الحديثة لتلبية احتياجات عملائه وتقديم خدمة مميزة.
وتتيح الخدمة لعملاء البنك إمكانية الاستعلام عن التقييم الرقمى للجدارة الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنك والمنتشرة فى أنحاء الجمهورية والتى يصل عددها إلى 1740 ماكينة من خلالها يستطيع العميل عبر بطاقة الخصم الفورى او البطاقة المدفوعة مقدماً من التعرف على تقييم الجدارة الائتمانية الخاصة به وستتاح هذه الخدمة قريباً لحاملى بطاقات الائتمان من عملاء البنك.
وأوضح محمد كفافى – رئيس مجلس ادارة شركة الاستعلام الائتماني I-Score – أن الخدمة الجديدة ستفتح مجالا أوسع أمام عملاء بنك مصر للتعرف على التقييم الرقمي Credit Score الخاص بكل منهم ما يساعدهم على تتبع درجة التقييم الرقمى للجدارة الائتمانية.
وأشار محمد كفافى إلى أن الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score تعمل على تطبيق احدث الخدمات المتخصصة والمبتكرة فى مجال الاستعلام الائتمانى بالسوق المصرية. وقد امتدت هذه الخدمات لتشمل كافة المؤسسات المالية المانحة للائتمان.
وأعرب محمد رفعت الحوشى – العضو المنتدب للشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score – أن عملية الربط الناجحة بين شبكة شركة I-Score وبنك مصر أتاحت توفير هذه الخدمة الجديدة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM بالدقة والسرعة وسرية المعلومات اللازمة لحصول العملاء على أفضل خدمة مصرفية وفقا لمعايير الجودة البنكية العالمية.