الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي يؤجل ملف تجديد النجوم بفرمان من البدرى

الأهلي يؤجل ملف تجديد النجوم بفرمان من البدرى
الأهلي يؤجل ملف تجديد النجوم بفرمان من البدرى




كتب - عمر عبد الحفيظ


استقر مسئولو الأهلي علي تأجيل التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، بناء علي رغبة المدير الفني حسام البدري، والذي يرغب في تقييم لاعبيه من خلال مباريات الدوري العام.
والاتفاق علي اللاعب الذي سيكمل مشواره وسيكون إضافة أو نهاية مشوار آخرين، بسببعدم قدرتهم علي العطاء داخل أرض الملعب.. وسبق أن عقد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ جلسات مع الثنائي عبد الله السعيد وحسام عاشور، وتم الاتفاق بشكل شفهي مع الثنائي علي التجديد، والاتفاق علي المقابل المادي، ولكن لم يتم تفعيل الاتفاق بشكل رسمي حيث من المنتظر أن يعدل عقدهما الموسم المقبل بمنا يتناسب مع التعديلات التي طرأت علي عقود اللاعبين.
ويعد ملف التجديد أحد أهم الملفات التي تواجه مدير الكرة بالأهلي، بسبب نهاية عقد أكثر من لاعب الموسم المقبل أبرزهم غالي و متعب وعاشور وعبد الله السعيد وأحمد عادل وسعد سمير.. ويبحث علاء ميهوب المشرف علي اللجنة الفنية مع مسئولي القلعة الحمراء تشكيل اللجنة، بسبب عدم الاتفاق بشكل نهائي خلال الأيام الأخيرة علي العناصر التي سيتم الاستعانة بها نظرًا لرفض  أكثر من لاعب سابق التواجد ضمن اللجنة.
جاءت بداية النيجيري جونيور اجاي المحترف في صفوف الأهلي مخيبة للآمال، فرغم عدم ظهور اللاعب بشكل رسمي فى القلعة الحمراء إلي الآن منذ توقيع العقود معه، إلا أنه طلب الحصول علي فترة راحة إضافية من مسئولى الأهلى، وأبلغ مدير الكرة سيد عبدالحفيظ خلال إتصال جرى بينهما مؤخرًا أنه لن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة كما كان متفقا معه، وطلب الحصول على فترة راحة إضافية بداعى تعرضه لحالة إجهاد شديدة
وترددت أنباء داخل الأهلى خلال الأيام الأخيرة عن حالة الخوف التى انتابت اللاعب بسبب أحداث الأولتراس، إلى جانب المعلومات التى وصلته عن عدم إستقرار الامور داخل القلعه الحمراء
واستعان النيجيرى اجاى بالتونسى على معلول الذى لعب معه من قبل فى الصفاقسى التونسى من أجل التعرف على ما يدور داخل الأهلى.
 وتأكد غياب أجاي عن أول مران للفريق والمقرر له مساء الجمعة القادم تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام البدري، والذى طلب من مدير الكرة التشديد على المحترفين بضرورة العودة من جديد.  
وتلقي مسئولو الأهلي اتصالات من النيجيري أجاي تؤكد وصوله في غضون خمسة أيام او اسبوع على الأكثر بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في اوليمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة
يذكر أن الأهلي تعاقد مع جونيور أجاي قادما من صفوف الصفاقسي التونسي لمدة خمس سنوات مقابل 2.5 مليون دولار
على صعيد أخر قال حسام البدرى أن هناك إجتماعات مستمرة بين أعضاء الجهاز الفنى من أجل الترتيب للفترة المقبلة خاصة ما يتعلق بمعسكر الإعداد وقائمة الموسم الجديد.
وأوضح أن الجهاز الفنى يدرس الإبقاء على قائمة الفريق التى تم إرسالها الى إتحاد الكرة دون تعديل بحيث يتم ترك المكان الشاغر فى القائمة خالياً تمهيداً للتعاقد مع لاعب جديد فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة مؤكداً ثقته الكبيرة فى المجموعة المقيدة بالقائمة وقدرتها على تنفيذ فكره.. هذا وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  من عمرو السولية التوجه لإحدى المستشفيات لإجراء الأشعات والفحوصات اللازمة لعرضها على الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعدما تعرض لحادث سير وتهشمت سيارته تماماً وإن كان اللاعب لم يصب بأذى..  وقال عبدالحفيظ أن الجهاز الفنى للفريق حدد موعد إقامة المعسكر المغلق للفريق ليقام من يوم 5 سبتمبر ولمدة 10 أيام .