الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هانى الروبى يفوز بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات بالصحفيين

هانى الروبى يفوز بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات بالصحفيين
هانى الروبى يفوز بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات بالصحفيين




كتب - عبدالوكيل ابوالقاسم


فاز الزميل هانى الروبى بعضوية مجلس إدارة شعبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة الصحفيين والتى اجريت انتخاباتها أمس الاول .
وأعلن كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين والمشرف على نشاط الشعب والروابط بالنقابة أن الجمعية العمومية لانتخابات شعبة محررى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اتفقت على فوز المجلس الجديد للشعبة بالتزكية.
وأضاف كارم: اجريت  انتخابات مجلس إدارة شعبة محررى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى نقابة الصحفيين مساء الاحد الماضى  والتى ترشح فيها سبعة صحفيين على منصب رئيس وعضوية المجلس الجديد، ومدته عامان، كما أن عدد الحضور بلغ ٤٦ عضوا من إجمالى ٩٦ عضوا.
ويتكون المجلس الجديد للشعبة من أشرف شهاب (جريدة الأهالى) رئيسا للشعبة، وأعضاء مجلس إدارة الشعبة وهم أحمد عواد (الشروق)، وخالد أبو المجد (جيل الغد)، هانى الروبى (روز اليوسف) ومصطفى الدمرداش «لغة العصر».
جاء ذلك بعد انسحاب محمد لطفى «العالم اليوم»، من المنافسة على مقعد رئيس الشعبة، وانسحاب كل من أشرف أنور «الأسبوع»، وانسحاب كل من علا عبد الرشيد «مجلة أكتوبر»، هيام عبدالحفيظ «جريدة الجمهورية»، واعتذارهما عن الترشح بعد إغلاق باب التنازلات، وجرى استبعاد الزميل أحمد عبدالقوى «جريدة المساء» بمعرفة اللجنة المشرفة على الانتخابات لعدم انطباق الشروط.