الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

9 مناقصات لإنهاء «بارك»

9 مناقصات لإنهاء «بارك»
9 مناقصات لإنهاء «بارك»




كتبت - ناهد إمام

شهد السوق العقارى  طرح 5 مناقصات لتسريع عملية الإنشاءات والتشطيبات للوحدات فى هايد بارك العقارية للتطوير  والتى من المتوقع أن يبدأ تسليمها خلال شهور قليلة، للوفاء بالتزامتها لعملائها.
تهدف المناقصات الجديدة لمضاعفة معدلات الإنشاء واختصار زمن التنفيذ، حيث من المقرر أن تطرح هايد بارك 4 مناقصات أخرى خلال شهر أغسطس المقبل ليصبح جملة العقود الجديدة  9 عقود، مما يسمح بمشاركة عدد كبير من المقاولين والعمالة فى إنهاء أعمال بناء الوحدات الجديدة وتشطيب الوحدات القائمة ورصف الشوارع وتنفيذ اللاندسكيب.
وصرح المهندس أمين سراج  الرئيس التنفيذى للشركة قائلا:بدأنا مضاعفة معدل الإنشاءات من خلال عدد كبير من المقاولين وذلك حرصا من الشركة على تسليم الوحدات لعملائها الجدد فى أقرب وقت، ونؤكد أن هدفنا الأول هو تسهيل كل المعوقات وتوفير جميع سبل الإعاشة وجميع الخدمات بالمشروع وخلق مجتمع سكنى راقى».
وأضاف أمين سراج «عملية إدخال المرافق دخلت فى مراحلها الأخيرة حيث جار  الانتهاء من عمليات اختبار شبكة المياه وتطهيرها لبدء تدفق المياة بالمشروع، كما يتم حاليا الانتهاء من الخطوات الأخيرة لإطلاق التيار الكهربائى للمشروع خلال الشهر المقبل».
وأوضح انه طبقا للاستراتيجية الجديدة تم إتخاذ العديد من الإجراءات بهدف تحقيق أعلى مستوى من رضاء العملاء، وتحقيق الريادة فى السوق العقارى المصرى، حيث تمت إعادة هيكلة شاملة للشركة، وتغيير شامل بالإدارة ووضع سياسات جديدة كما تم تغيير شعارهايد بارك ليرمز إلى المرحلة الجديدة من الإنطلاق التى تشهدها حالياً «.