صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رئيس السكة الحديد أمام الشوري: لن أتحدث عن حادث قطار الفيوم!

13 نوفمبر 2012

كتب : حسين فتحي




في تطور سريع ومتلاحق لحادث قطاري الفيوم الذي أودي بحياة أشخاص بينهم سائق القطار 153 وعروس كانت في طريقها للعودة إلي الفيوم بعد شرائها فستان الزفاف، قرر المستشار عمرو سلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم حبس أحمد رمضان سائق القطار رقم 1110 وأيوب حسن محمد ملاحظ بلوك الناصرية 4 أيام علي ذمة التحقيقات واخلاء سبيل أيمن علي عبدالعزيز المسئول عن مزلقان سيلا بعد أن اثبت عدم مسئوليته عن الحادث.

 علي جانب آخر سيطر حادث الفيوم علي مناقشات مجلس الشوري، حيث قدم العضو محمد جابر نائب الحرية والعدالة بياناً عاجلاً يطالب فيه وزير النقل ورئيس الوزراء بالكشف عن سبب الاهمال الذي أدي إلي تصادم قطارين بسرعة محاسبة المسئولين عن الحادث، بعد أن كشفت التحقيقات الأولية أن الحادث ناتج عن إهمال من العاملين بالسكك الحديدية.

وأمام اجتماع لجنة النقل بمجلس الشوري، أكد مصطفي قناوي رئيس هيئة السكك الحديدية أنه تم تشكيل لجنة فنية للتحقيق في الحادث رافضا الدخول في تفاصيل حول الحادث.

وقال «قناوي»: تحقيقات النيابة مازالت جارية واتخذت قرارا بعدم الحديث بشأن حادث القطار حتي تنتهي التحقيقات وقال للنواب «لم أدل بأي تصريحات صحفية حتي الآن حول الحادث».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
كاريكاتير احمد دياب
الفيلسوف
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss