الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المهن التعليمية» تعمم «الميكنة الإلكترونية»

«المهن التعليمية» تعمم «الميكنة الإلكترونية»
«المهن التعليمية» تعمم «الميكنة الإلكترونية»




كتبت ـ هبة سالم

أولت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين، أهمية خاصة بملف «النقابة الإلكترونية»، حيث بدأت بالميكنة الإلكترونية لإدارات النقابة، كما يجرى ربط النقابة العامة بالنقابات الفرعية واللجان النقابية لتطوير العمل على جميع المستويات.
وأكد الزناتى أن النقابة تسعى بشكل بناء لتذليل أى معوقات تواجه المعلمين فى الحصول على خدماتهم وتعمل تحت شعار «خدمة المعلم شرف وواجب نعتز به»، كما وافقت هيئة مكتب النقابة على استقبال مستشفى المعلمين بالجزيرة لحالات المرضى من أعضائها بموجب خطاب تحويل من النقابات الفرعية بحيث يعامل المعلم بأسعار المؤسسات العلاجية بالإضافة إلى حصوله على خصم 25% أيضًا.
وأوضح الزناتى أنه سيتم إخطار إدارة المستشفى بهذا القرار على أن تحتفظ تلك الإدارة بسجل خاص بالمعلمين المرضى الذين سيترددون على المستشفى لإجراء أى فحوصات أو عمليات، مع أخذ صورة من كارنيه النقابة.
وأضاف نقيب المعلمين أن ذلك يأتى فى إطار سعى النقابة الدءوب والمستمر فى تقديم خدمات علاجية متميزة للمعلمين وتحقيق نتائج أفضل لهم بأقل تكاليف ممكنة، وذلك عقب استرداد النقابة لمستشفى المعلمين من هيمنة الشركة التى كانت مستأجرة لها.
وأشار نقيب المعلمين إلى أن هيئة المكتب قررت توفير جميع الإمكانات اللازمة لميكنة العمل داخل نادى الشاطئ للمعلمين إلكترونيًا بما يحقق وفرة فى الوقت والجهد ويعمل على ضبط الوضع المالى للنادى.