الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مؤمن زكريا يكشف حقيقه طلبه الرحيل عن الأهلى.. والبدرى يوافق على إعارة مسعد عوض

مؤمن زكريا يكشف حقيقه طلبه الرحيل  عن الأهلى.. والبدرى يوافق على إعارة مسعد عوض
مؤمن زكريا يكشف حقيقه طلبه الرحيل عن الأهلى.. والبدرى يوافق على إعارة مسعد عوض




كتب - عمر عبد الحفيظ


نفى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ما تردد مؤخرا عن طلبه الرحيل عن النادى فى الفترة المقبلة.
وكانت بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن مؤمن، قام بتخيير الأهلى ما بين السماح له بالرحيل أو تعديل عقده ماليا، وترضيته ماديا.
وقال مؤمن، إن كل ما كتب فى هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مشددا على أنه لم يطلب الرحيل أو تعديل عقده.
وأنهى اللاعب حديثه بأن يركز حاليا مع الأهلي، والحفاظ على بطولة الدوري، بالإضافة إلى الفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
على جانب آخر.
أكد عمرو السولية، لاعب وسط فريق الأهلي، أنه بحالة صحية جيدة، بعد تعرض لحادث سير ، وتحطم سيارته على طريق «القاهرة ـ الإسماعيلية».
وقال السولية، فى تصريحات صحفية «شكرًا لاهتمام الجميع بحالتى الصحية بعد الحادث. الحمد لله على كل شىء عشت ساعات من الرعب؛ بسبب هذا الحادث، والذى نتج عنه تهشم سيارتى تمامًا».
وأضاف: «توجهت لأحد المستشفيات فى الإسماعيلية، وخضعت لآشعة مقطعية على المخ ولا أعانى من أى مشاكل صحية سوى بعض الكدمات».
ووجه السولية، الشكر لمدير الكرة بالأهلي، سيد عبدالحفيظ، ولاعبى الفريق الأحمر، على الاطمئنان عليه بعد الحادث، والتأكد من سلامته.
من ناحية أخرى أكد مصدر داخل قطاع الكرة أن هناك اتجاها داخل الجهاز الفنى للموافقة على إعارة مسعد عوض حارس مرمى الفريق، فى الصيف الجارى.
وقال المصدر إن المدير الفنى الجديد حسام البدري، يؤيد بشدة رحيل مسعد عوض، لا سيما وأنه يشعر بضيق من الحارس الذى تسبب بشكل كبير فى فشل البدرى، فى الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، عندما كان يتولى الحارس حراسة عرين المنتخب الأولمبي.
وكان نادى المقاولون العرب تقدم بعرض رسمى إلى النادى الأهلي، من أجل استعارة الحارس. كما أكدت المصادر أن الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأحمر، طلب الرحيل عن النادى بعد تعيين حسام البدرى مديرا فنيا للفريق.
وقال المصدر إن أنطوي، أيقن بعدم الحصول على فرصته مع البدرى، لاسيما وأن مدرب الأهلى رفض التعاقد معه فى وقت سابق قبل أن ينتقل للإسماعيلى.
ومن المنتظر أن يحسم الأهلى ملف جون أنطوي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما وأن المجلس يرفض رحيله مجانا حيث تكبدت خزينة النادى مليون و200 ألف دولار، للتعاقد معه قادما من الشباب السعودى.