الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انفراجة فى أزمة ملعب الشرقية ويحيى يشكو نقص اللياقة

انفراجة فى أزمة ملعب الشرقية ويحيى يشكو نقص اللياقة
انفراجة فى أزمة ملعب الشرقية ويحيى يشكو نقص اللياقة




كتب - خالد فاروق

يواصل الفريق الأول لنادى الشرقية لكرة القدم استعداداته فى معسكره بفندق الإقامة بمدينة 6 أكتوبر بقيادة المدير الفنى طارق يحيى.. كان الفريق قد حقق الفوز على نظيره فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد فى إطار اللقاء الذى جمع بينهم اليوم على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر. تحت الأضواء الكاشفة.. جاء اللقاء قوياً من قبل الفريقين وأضاع الفريقين العديد من الأهداف المحققة وانتهى الشوط الأول بالتعادل.. وجاء الشوط الثانى ليشهد هدف التقدم لفريق الشرقية عن طريق اللاعب «معتصم سالم»، وينتهى اللقاء بفوز الشرقية فى رابع لقاءاته الودية.
تعد هذه المباراة هى الرابعة لفريق الشرقية فى خلال معسكره المغلق بمدينة 6 اكتوبر حيث فاز فى اللقاء الأول على فريق منتخب الدقهلية والفوز أيضًا على فريق الجونة ثم التعادل أمام فريق أربيل العراقى، ويسعى «طارق يحيى» للدخول سريعًا فى أجواء المباريات لانسجام اللاعبين وتعويض عملية النقص البدنى لدى اللاعبين..  الجدير بالذكر أن فريق نجوم المستقبل يقوده هادى خشبة وياسر رضوان.. وبالعودة إلى المباراة فقال طارق يحيى: حاولنا تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم الفعلى، ولنقترب من القوام الأساسى للفريق ونقيس تطور مستوانا فى مبارياتنا المقبلة.. واللياقة البدنية هى شغلنا الشاغل كجهاز فنى ولاعبين.. ومن ناحية أخرى اقتربت أزمة ملعب نادى الشرقية من الحل بعد أن وعد وزير التعليم العالى أشرف الشيحى بدعم عملية صيانة وتطوير ملعب استاد جامعة الزقازيق من أجل استضافة مباريات الفريق بالدوري.  
وكان فريق الشرقية قد واجهته أزمة بعد الصعود للممتاز لعدم صلاحية ملعب استاد جامعة الزقازيق لاستضافة مباريات الدورى العام وحاجته لحوالى 15 مليون جنيه لتطوير الملعب.
وقد أكد راعى الفريق أحمد فؤاد أباظة أنه ونواب محافظة الشرقية بصدد عقد لقاء مع وزير الشباب والرياضة من أجل حل أزمة ملعب فريق الشرقية، مؤكداً أن الفريق لن يلعب إلا فى استاد جامعة الزقازيق وسط جماهيره.. يذكر أن لجنة أمنية قد تفقدت ملعب استاد الجامعة وأبدت اعتراضها على استضافته لأى مباريات فى الدورى قبل إجراء التعديلات.