الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصدر بالأهلى: المفاوضات مع باسم مرسى «فيلم قديم»

مصدر بالأهلى: المفاوضات  مع باسم مرسى «فيلم قديم»
مصدر بالأهلى: المفاوضات مع باسم مرسى «فيلم قديم»




كتب - محمد عصام

نفى مصدر مسئولو داخل النادى الأهلى لـ«روزاليوسف» ما يتردد عن وجود مفاوضات مع باسم مرسى مهاجم الزمالك لضم فى الموسم الجديد، مشيراً إلى أن هذا الكلام خرج وسرب من داخل نادى الزمالك ولا دخل لإدارة الأهلى فيه.
وأضاف المصدر إن ما تردد بمثابة «فيلم قديم» حتى يخرج اللاعب ويرفض هذا العرض الوهمى ليظهر البطل أمام ناديه وجماهيره.
من جهة أخرى يسعى مجلس إدارة الأهلى، لاستقطاب مهاجم إفريقى متميز قبل غلق باب القيد فى الأسبوع الأول من سبتمبر المقبل.
مخطط النادى الأهلى لخطف مهاجم نادى أول أغسطس الأنجولى «آرى بابل»، خلال الميركاتو الصيفى الحالى لتعويض رحيل الجابونى ايفونا إلى الدورى الصينى.. وكانت صحيفة «الشروق» التونسية، قد أكدت سعى الأهلى والزمالك للظفر بخدمات اللاعب، إلا أن الأهلى هو الأكثر اهتمامًا باللاعب، كما يستغل لاعبه السابق مامادو فلافيو للضغط على إدارة النادى الأنجولى لإقناع بابل بارتداء القميص الأحمر خلال الميركاتو الصيفى الحالى أو يناير المقبل على أقصى تقدير.
وكانت حالة من الارتباك قد سيطرت على مسئولى الأهلى بشأن المكان الأخير المتاح بقائمة الفريق للموسم الجديد، إذ قرر حسام البدرى المدير الفنى الجديد التعاقد مع مدافع لدعم الخط الخلفي، لكنه تردد فى إبرام صفقة جديدة تغلق القائمة، وتمنعه من تدعيم فريقه فى الميركاتو الشتوى.. وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن رغبة الأهلى فى ضم مهاجم أول أغسطس، ثم إعارته، والاستفادة به بداية من يناير المقبل.. من جهة أخرى أكد عاشور لاعب النادى الأهلى أنه جدد لناديه موسمًا دون أى شروط مادية.. وأضاف «عاشور» أنه سعيد بالاستمرار فى الأهلى، وأنه جدد قبل نهاية مدة عقده؛ حتى يكون تركيزه منصبًا فى الملعب فقط دون التفكير فى أى شىء آخر.. ونجح مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقدى الثنائى حسام عاشور وعبدالله السعيد، لمدة موسم إضافى.