الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإبراشى» يرد على رئيس مجلس النواب بعد هجومه على «التوك شو»

«الإبراشى» يرد على رئيس مجلس النواب بعد هجومه على «التوك شو»
«الإبراشى» يرد على رئيس مجلس النواب بعد هجومه على «التوك شو»




كتب - محمد خضير

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مقطع فيديو لرئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، يهاجم فيه برامج «التوك شو»، قائلًا: «محدودو الدخل لا يشاهدون برامج التوك شو، وينامون من العاشرة مساء».
ورد الإبراشي، فى برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم» امس الاول على الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلًا: «لا يا دكتور عبدالعال، الناس مابتنامش من المعاناة ومن المشكلات الطاحنة، والبرنامج هنا الناس بتتفاعل وبتتكلم للصبح»، متابعا: «حتى لو الناس بتنام ومش بتشوفنا، يجب أن نعبر عنهم، والمداخلات التليفونية تأتى للبرنامج من البسطاء وليس الأغنياء والأثرياء».
ومن جانبه قال عمرو الحينى، رئيس شعبة مطاحن 72% سابقًا، «إن المحامين التابعين للدكتور خالد حنفى، وزير التموين المستقيل، أضروا به، والوزير كان وراءه فساد كبير».
وأضاف خلال لقائه بالبرنامج: إنه جلس مع وزير التموين المستقيل 4 مرات، وحذره من فساد الصوامع، إلا أنه لم يستمع، متابعًا: «هو كان عارف كل حاجة وسكت، وهو مسئول عن كل شىء.
وقال المحامى سمير صبرى: «إن الدكتور خالد حنفى وزير التموين المستقيل، يظن أن استقالته ترفع عنه المسئولية»، مشيرًا إلى أن فساد منظومة التموين يفوق الخيال.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج «المحامى اللى قاعد فى الاستديو جنبك بيدافع عن المتهمين واخد أتعاب 18 مليون جنيه، أنت من بتوع أبجنى تجدنى»، الأمر الذى جعل المحامى سيد عطا يرد: «لا أنا خدت 5 ملايين بس، وبعدين أنت قامة كبيرة بلاش الكلام ده».