الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى شعبان يحول «الزوجة الرابعة» إلى مسرحية والمنتج يهدد بمقاضاته




هاجم المنتج ممدوح شاهين المخرج مجدى الهوارى والفنان مصطفى شعبان بعد علمه بتحضيرهما لتحويل مسلسل «الزوجة الرابعة» إلى مسرحية بعنوان «حريم الصياد» على غرار المسلسل التركى «حريم السلطان» وتوعد شاهين صناع «الزوجة الرابعة» بالملاحقة القضائية إذا خرجت هذه المسرحية للنور.
 

 
حيث أكد شاهين فى تصريحات خاصة أنه هو سبب نجاح «الزوجة الرابعة» لتمكنه من تسويقه بشكل جيد على الفضائيات فى رمضان الماضى والذى اجبر المشاهد على متابعته لكن بخلاف ذلك فإن هذا المسلسل عديم القيمة وأنه ندم على العمل مع مصطفى شعبان ومجدى الهوارى ولن يكرر هذه التجربة مرة أخرى.
 
اضاف شاهين أنه ليس من حق المؤلف أحمد عبد الفتاح تحويل مسلسل «الزوجة الرابعة» إلى مسرحية دون الرجوع إليه وأن العقود المبرمة بينهم تنص على ذلك وشكك شاهين فى خروج هذه المسرحية للنور بسبب الأزمة التى يعانى منها المسرح بصفة عامة واستشهد بالفنان محمد صبحى الذى يحضر لمهرجان المسرح للجميع منذ سنوات ولم يخرج هذا المهرجان للجمهور حتى الآن وهو نجم مسرح وله جمهور سواء مصريين أو من الدول العربية.
 
على جانب آخر أكد الفنان غسان مطر أحد أبطال «الزوجة الرابعة» أن المخرج مجدى الهوارى سيبدأ بروفات المسرحية خلال أيام على مسرح الزمالك وسيتم التركيز على الزوجات الأربع لفواز الصياد وجسدته كل من علا غانم ولقاء الخميسى وايتن عامر وهبة مجدى وتنافس الزوجات ومحاولة الفوز بمصطفى شعبان.
 
واشار مطر إلى أن هناك عدداً من أبطال المسلسل لن يظهروا فى المسرحية منهم درة وحسن حسنى وطارق عبد العزيز لأنه لن يتم التطرق فى الأحداث لأدوار هؤلاء الأشخاص.
 
وأشار مطر إلى أن هناك الكثير من الأعمال الفنية الناجحة يعاد تقديمها وتقديمها مرة أخرى لاستثمار هذا النجاح وبالتالى من حق المخرج والمؤلف اعادة مسلسل «الزوجة الرابعة» مع منتج اخر طالما سيتم تغيير المضمون حيث ستركز مسرحية «حريم الصياد» على المواقف الكوميدية بين الزوجات الأربع كما ذكرت.
 
من جانبها نفت الفنانة لقاء الخميسى أن يكون المخرج مجدى الهوارى قد اتصل بها وتحدث معها عن تحويل مسلسل «الزوجة الرابعة» إلى مسرحية وأنها سمعت بهذا الأمر فى نفس الوقت هى لا تمانع تكرار هذه التجربة مع فريق عمل «الزوجة الرابعة» الذى حقق نجاحاً فى رمضان الماضى.
يذكر أن الفنانة علا غانم قامت برفع دعوى قضائية ضد المنتج ممدوح شاهين لعدم حصولها على باقى اجرها عن مسلسل «الزوجة الرابعة».