الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يكمل رسمياً إجراءات ضم رفعت.. ومحمد إبراهيم يطير لألمانيا

الزمالك يكمل رسمياً إجراءات ضم رفعت.. ومحمد إبراهيم يطير لألمانيا
الزمالك يكمل رسمياً إجراءات ضم رفعت.. ومحمد إبراهيم يطير لألمانيا




كتب - وائل سامى

 

أتم مسئولو نادى الزمالك إجراءات التعاقد مع أحمد رفعت، لاعب إنبى، لمدة 5 مواسم بشكل رسمى، بعدما تسلم النادى الاستغناء الخاص باللاعب.
ومنح مسئولو القلعة البيضاء نظرائهم فى إنبى مليونى جنيه، قيمة القسط الأول للصفقة التى تبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين جنيه، تسدد على 3 أِشهر.
كان النادى البترولى اشترط على رفعت التنازل عن الشكوى التى تقدم بها ضد ناديه من قبل، والتصالح بشكل ودى، قبل منحه الاستغناء الخاص به، والانتقال بشكل نهائى إلى القلعة البيضاء
من ناحية أخرى غادر القاهرة، محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق ، متوجهًا إلى ألمانيا، لبدء رحلته العلاجية بنادى شتوتجارت.
وتعرض إبراهيم، لإصابة بكسر فى الشظية فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى فى الجولة الرابعة لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يستمر محمد إبراهيم، فى التأهيل لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.
وقام مرتضى منصور، رئيس النادى بمتابعة سفر إبراهيم إلى ألمانيا، والحصول على تأشيرة السفر، وتحمل كافة تكاليف العلاج فى ظل الحاجة لجهوده فى الموسم الجديد.
على جانب آخر يبذل الجهاز الطبى لفريق الزمالك محاولات مكثفة فى الفترة الحالية لتجهيز أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، للحاق بمباراة الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا المقرر لها أحد أيام 16 أو17 أو 18 من الشهر المقبل على ملعب برج العرب.
وكان إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى أكد أن أيمن حفنى، مصاب فى العضلة الأمامية ولم يتهرب من المنتخب أو يدع الإصابة مثلما ردد البعض فى الآونة الأخيرة، وأشار تيجانا إلى أن اللاعب يمتلك تقريرًا طبيًا من الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الزمالك السابق يفيد بإصابته، مشددا على أن أيمن لم يهرب من المنتخب، وكان متواجدا من قبل فى المعسكر السابق.
وأوضح مدير الكرة أن أيمن حفنى، من اللاعبين المهمين للمنتخب وللزمالك، والجهاز الطبى يسعى لتجهيزه حاليا للحاق بمباراة الوداد المغربى المقبلة.
فى سياق آخر اشترط خليل حجى (نيمار)، لاعب الزمالك ومنتخب مصر لكرة القدم للشباب، عددًا من المطالب من أجل العودة للزمالك من جديد بعدما ترددت أنباء عن هروبه للاحتراف فى صفوف فريق الرديف بروما الإيطالى.
ووفقا للمصادر فإن اللاعب طلب تعديل عقده من الناحية المادية من أجل العودة من جديد، بجانب أن يتدرب مع الفريق الأول بالنادى الفترة المقبلة.
وكانت إدارة الزمالك قد طلبت من اتحاد الكرة تسليم جواز السفر الخاص باللاعب كونه كان يرتبط بالسفر مع منتخب الشباب وذلك تحسباً لهروب اللاعب.
وكان مسئولو قطاع الناشئين بالزمالك، تحدثوا مع اللاعب الفترة الماضية وطلبوا منه توقيع عقود للزمالك ولكنه كان يتهرب ورفض التوقيع ويحاولون حاليًا التوصل إلى حل للأزمة بشكل رسمى.
واللاعب من مواليد 1998 وانضم لمنتخب مصر للشباب ويتمتع بمهارة كبيره وأيضًا ببنيان جسدى قوى.