الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جوزيه يتمسك بمعاونيه للتجديد ويطلب دويدار ومروان والننى




دخل مسئولو النادى الأهلى وتحديداً لجنة الكرة فى سباق مع الزمن لإيجاد بديل ممول لصفقة استمرار البرتغالى مانويل جوزيه فى قيادة فريق الكرة بالنادى الأهلى والتى كان قد تحملها فى الولاية الأخيرة الراحل ناصر الخرافى رجل الأعمال الكويتى الذى أودع قيمة راتب البرتغالى ومعاونيه الأجانب منذ بداية التعاقد الحالى حتى نهايته .. ورغم إعلان الأهلى رسمياً عن اقتراب جوزيه من التجديد إلا أن بعض المصادر أكدت أن البرتغالى رفض إمكانية الاستغناء عن أى من معاونيه الأجانب وتحديداً الثلاثى بيدرو المدرب العام وفيدالجو مدرب الأحمال أوسكار المحلل الرقمى بالجهاز رغم أن استمرارهم يكلف الأهلى ما يقرب من 50 ألف يور شهرياً.. ويحاول مسئولو الأهلى اقناع البرتغالى بشتى الطرق للاستغناء عنهم أو على أحدهم سعياً لترشيد النفقات.. ومع إصرار البرتغالى على عدم إحداث أى تغيير بجهازه المعاون رهنت لجنة الكرة المعوق بإيجاد ممول للصفقة مثلما حدث مؤخراً.
 
 وفى نفس الإطار أعطى جوزيه الضوء الأخضر لعدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى للتحرك لضم الثلاثى مروان محسن لاعب بتروجت ونجم المنتخب الأوليمبى وأحمد دويدار لاعب اتحاد الشرطة والمنتخب الوطنى ومحمد الننى لاعب المقاولون والمنتخبين الأول والأوليمبي.. وفعليًا بدأ القيعى تحركاته صوب حسم الصفقات الثلاث بعدما أنهى صفقة أحمد صديق واستغل مهندس الصفقات الأهلاوية كون اللاعبين الثلاثة مرتبطين بنفس وكيل اللاعب محمد ناجى جدو لحسم أزمة الأخير مع وكيله نبيل أبو زيد التى سيسدل الستار عنها اليوم بعدما توصل الطرفان لاتفاق لإنهاء الأزمة التى تلعب الدور الرئيسى فى إنهائها طلب البرتغالى للثلاثى دويدار والننى ومحسن على أمل تعويض وكيل جدو ماليًا فى حالة حسمه لصفقة أى من اللاعبين الثلاثة لصالح الأهلى.. وعلى صعيد التدريبات يستأنف الفريق استعداداته اليوم بعد الراحة القصيرة التى حصل عليها اللاعبون عقب المباراة الودية أمام المقاصة التى شهدت صدمة لجهاز الفنى بإصابة جونيور بتمزق فى العضلة الأمامية وهو ما سيدفع جوزيه لتجهيز متعب لقيادة هجوم الأهلى خاصة وإن جدو لا يزال يشعر ببعض الآلام فى العضلة الخلفية رغم جاهزيته للمباراة القادمة لكن البرتغالى يرغب فى تأمين هجومه بتجهيز متعب خاصة من الناحية البدنية واستغلال مشاركته فى المعسكر الأخير للمنتخب وظهوره بصورة طيبة.
 
هذا وهناك حالة ترقب تسيطر على الجميع منذ إعلان قائمة الفريق المسافرة بعد غد لمالى لأداء مباراة الذهاب أمام استاد مالى فى ظل حالة الاحتقان التى سيطرت على علاقة البرتغالى بكابتن الفريق حسام غالى التى قد تكلف الأخير الاستبعاد من رحلة مالى وهو ما سيظهر عقب إعلان القائمة.. سيطرت حالة من القلق على اللاعب لتخوفه من أن يلقى نفس مصير شادى محمد كابتن الفريق السابق الذى كلفه الصدام مع البرتغالى رحيله عن القلعة الحمراء فى ظروف مشابهة لنفس التوقيت الراهن مع اقتراب الموسم على الانتهاء.. وبدأ يظهر فى الأفق إمكانية إعادة البرتغالى شريف عبد الفضيل لمركز الليبرو بعد التأكد من جاهزية جمعة فى الوقت الذى يفكر المدير الفنى فى استغلال حالة التألق التى ظهر عليها وليد سليمان بالدفع به أساسيًا فى مباراة استاد مالى التى سيسافر لأجلها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غداً لإعداد جميع الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق.. وعلى جانب آخر كشف طبيب الأهلى إيهاب على النقاب عن إمكانية لحاق أحمد فتحى بمعسكر المنتخب القادم فى منتصف مايو خاصة أن اللاعب سيكون أنهى برنامجه التأهيلى وجاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.