الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين صبرى سفيرة «إنتى الأهم»

ياسمين صبرى سفيرة «إنتى الأهم»
ياسمين صبرى سفيرة «إنتى الأهم»




تعمل الفنانة ياسمين صبرى حاليا على دراسة حملة «إنتى الأهم» من جميع جوانبها استعدادا للبدء فى المشاركة فى فعالياتها وأنشطتها، واتخاذ الترتيبات اللازمة لإطلاق حفل تنصيبها سفيرة لحملة «إنتى الأهم» التى تعمل عليها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة ومؤسسة سفراء العمل التطوعى بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.
وقد أبدت الفنانة الشابة ياسمين صبرى استعدادها للمساهمة فى أى عمل تطوعى إنسانى لخدمة المجتمع وتنميته، وأعربت عن حبها الشديد لمصر ، وتمنت أن تنجح حملة  «إنتى الأهم» فى مصر وتنطلق إلى جميع الدول العربية لحماية حقوق المرأة العربية خاصة فى ظل ما تعانيه نتيجة النزاعات التى تشهدها المنطقة وما تتعرض إليه المرأة من انتقاص من حقوقها حتى الآن، وبذلك تنضم ياسمين صبرى إلى قائمة نجمات العالم فى العمل الخيرى أمثال أنجيلينا جولى.. صاحبة المجهود الكبير فى مجال شئون اللاجئين، ناعومى واتس، وسيرينا ويليامز، وايما واتسون الناشطات فى مجال حقوق المرأة، ، ودرو باريمور الناشطة فى برنامج الغذاء الدولى التابع للأمم المتحدة، والعارضة جيزيل بونديشن.. الناشطة فى مجال التوعية البيئية التابع للأمم المتحدة، وفيكتوريا بيكهام.. ناشطة فى مجال مكافحة الأيدز.
يشار إلى أن حملة «إنتى الأهم»  تهدف إلى تحقيق حياة أفضل للمرأة من خلال تحسين الصحة وتشجيع تعليم المرأة وتمكينها فى المجتمع والدفاع عن حقوقها ضد التمييز والعنف والتحرش.
وقد قامت حملة «إنتى الاهم» بحملة هذا الأسبوع للكشف المبكر على ألف سيدة وفتاة سورية من اللاجئات المقيمات داخل جمهورية مصر العربية، وأبدت ياسمين استعدادها إلى الذهاب لزيارة مخيمات اللاجئات السوريات فى لبنان والأردن والعراق وتركيا وأى مكان بمجرد أن يتاح ذلك لها، متمنية لكل أمراة وفتاة مصرية وعربية الحصول على حقوقها كاملة لبناء مجتمعات متحضرة فالمرأة هى نصف المجتمع ومسئولة عن النصف الآخر.