السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع وإصابة 25 فى انقلاب أتوبيس بــ «الصحراوى الشرقى ببنى سويف»

مصرع وإصابة 25 فى انقلاب أتوبيس بــ «الصحراوى الشرقى ببنى سويف»
مصرع وإصابة 25 فى انقلاب أتوبيس بــ «الصحراوى الشرقى ببنى سويف»




بنى سويف - مصطفى عرفة


لقى 5 أشخاص مصرعهم واصيب 20 اخرون فى انقلاب سيارة اتوبيس على الطريق الصحراوى بالقرب من بوابة الكريمات شمال محافظة بنى سويف.
واستقبل مستشفى بنى سويف الجامعى 4 حالات وفاة وهم: راضى ماجد يوسف، وحنان شحاتة، وذلك بالإضافة إلى جثتين مجهولتين لسيدتين لم يتم التعرف عليهما وتم إيداعهما فى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعى.
كما استقبل المستشفى الجامعى 14 مصابا بإصابات متفرقة فى الجسم ما بين جروح وكسور وكدمات وارتجاج فى المخ وهم أبانوب شحاتة، 21 سنة، عايدة شحاتة، 35 سنة، جاكلين أشرف، 25 سنة، مريم أنور، 30 سنة، رامى شحاتة، 5 سنوات، جوسيكا أيمن، 6 سنوات، توماس جميل، 5 سنوات، صموئيل هانى، 11 سنة، ورامز نادي، 4 سنوات بالإضافة إلى 5 مصابين مجهولين الهوية بينهم 4 أطفال وسيدة.
كما استقبل مستشفى بنى سويف العام جثة لشخص مجهول الهوية و5 مصابين
وكان اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف تلقى إخطاراً من اللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية  بانقلاب الأتوبيس (رقم 1376 ن.ا.ج)  بالطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات.
كشفت تحريات  اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى أن الأتوبيس كان فى رحلة دينية لأحد الأديرة بالقاهرة وكان فى طريق عودته إلى محافظة المنيا وانفجر أحد إطارات الأتوبيس فانقلب ما أسفر عن وقوع الحادث.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.